تم تصنيف كل خدمة بث رئيسية من الأسوأ إلى الأفضل

صراع الأسهم بواسطة كيلي بامفورث/22 فبراير 2017 6:41 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

الحالي العصر الذهبي للتلفزيون يمكن أن يُنسب إلى أكثر من مجرد جودة البرامج التلفزيونية - وذلك بفضل خيارات المشاهدة التي لا نهاية لها على ما يبدو. أدى نمو خدمات البث إلى وضع قنوات متميزة مثل HBO على أصابعهم ، ويتمتع المستهلكون بالقدرة على تجميع 'اشتراكاتهم' الخاصة بهم إلى ما وراء الحزم التقليدية التي تقدمها الاحتكارات السابقة مثل Comcast و Time Warner Cable. مع وجود العديد من خدمات البث التلفزيوني للاختيار من بينها ، كيف يمكنك معرفة ما يستحق أموالك؟

قبل الاشتراك ، تحقق من قائمة Looper لكل خدمة بث رئيسية ، مرتبة من الأسوأ إلى الأفضل.



10. فودو

مع تسعير كل قطعة للأفلام والبرامج التلفزيونية ، يمكن أن تتزايد تكلفة استخدام VUDU لمشاهدة برامجك المفضلة بسرعة. إنه بالتأكيد أقرب إلى iTunes من Netflix أو Hulu ، أي. خدمة عند الطلب أكثر من البث الشامل - ولكنها تقدم المزيد من الأفلام عالية الدقة ، بالنسبة الى Lifewire. على الرغم من أنه يحصل على إصدارات أفلام أسرع من Netflix ، فإن حقيقة أنه يمكنك الدفع مقابل مكتبة Netflix بأكملها بتكلفة إيجارين لـ VUDU يعني أن الأول هو الفائز الواضح.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 8/10

أفضل العروض الحصرية: 0/10 (حتى كتابة هذه السطور ، لا ينتج VUDU محتوى أصليًا.)



القيمة: 4/10

كلفة: 4/10

تقييم عام: 4/10



9. بلاي ستيشن فيو

تم إطلاق PlayStation Vue في مارس 2015 مع القليل من الجعجعة ، ولكن زيادة التوفر وخيارات القناة حولته إلى خيار شائع لقواطع الأسلاك. إنه يوفر معظم الميزات نفسها التي يوفرها اشتراك الكبل العادي ويمكنه البث ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد بدون تكلفة إضافية ، أكثر بكثير من المنافسين Sling TV و DirecTV Now. ومع ذلك ، مع الأسعار التي تتراوح من 29.99 دولارًا إلى 64.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، قد لا توفر الكثير من المال اعتمادًا على الحزمة التي تختارها - على الرغم من أنك ستستفيد من سحابة DVR ، مما يسمح لك بتسجيل العروض التلفزيونية الحية ومشاهدتها لاحقًا على راحتك.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 8/10

أفضل العروض الحصرية: 0/10 (حتى كتابة هذه السطور ، لا ينتج Sling TV محتوى أصليًا.)

القيمة: 6/10

كلفة: 5/10

تقييم عام: 5/10

8. STARZ

كقناة كابل متميزة أقل شهرة ، دخلت STARZ في نزاع الجري في وقت لاحق قليلاً من منافسيها ، حيث تم إطلاقها خدمة قائمة بذاتها في أبريل 2016. يبرز تطبيق STARZ للسماح للمشتركين بتنزيل البرامج للعرض دون الحاجة إلى wifi ، وهي ميزة رائعة يمكن أن تكون مفيدة عندما تكون في رحلة طويلة وتريد حقًا اللحاق بركب غريب عن الديار أو قوة. بسعر 8.99 دولارًا شهريًا ، تتفوق STARZ على كل من شوتايم و HBO الآن عندما يتعلق الأمر بالتكلفة - ولكن مع وجود عدد أقل من المسلسلات الشائعة تحت سيطرتها ، لم تكتسب خدمة البث المشتركين بسرعة مثل مقدمي الخدمات المتميزين الآخرين.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 6/10

أفضل العروض الحصرية: 5/10 (حتى كتابة هذه السطور ، لا تقدم خدمة تدفق STARZ أي برمجة إضافية تتجاوز اشتراك الكابل العادي.)

القيمة: 6/10

كلفة: 7/10

تقييم عام: 6/10

7. شوتايم في أي وقت

تم إطلاق Showtime Anytime لأول مرة في يوليو 2015 ، وهو متاح عبر Amazon و Hulu و PlayStation Vue و Roku والمزيد. يعمل الاشتراك في أي مكان من $ 8.99 إلى $ 10.99 شهريًا ، اعتمادًا على كيفية الحصول عليه. مع 1.5 مليون مشترك ومتزايد ، فإن Showtime Anytime يمنح HBO Now فرصة لأموالها - ومع سلسلة أصلية مثل البلد الام، وقح و المليارات، سيكون من المثير للاهتمام معرفة أي قناة كبل متميزة تأتي في المقدمة.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 7/10

أفضل العروض الحصرية: 5/10 (حتى كتابة هذه السطور ، لا يقدم Showtime Anytime برمجة إضافية بخلاف اشتراك الكابل العادي.)

القيمة: 7/10

كلفة: 7/10

تقييم عام: 6.5 / 10

6. HBO الآن

كواحدة من أولى قنوات الكابل الممتازة التي تطلق خدمة بث مستقلة ، ألقت HBO قبعتها في حلقة البث مع إطلاق HBO الآن في أبريل 2015. بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا / شهريًا ، تعد نقطة سعر HBO Now أعلى بكثير من المنافسين Netflix و Hulu ، ولكن الوصول إلى البرامج الحائزة على جوائز مثل لعبة العروش، ويستوورلد و Veep يجعل التكلفة أكثر من قيمتها بالنسبة لهواة التلفزيون.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 8/10

أفضل العروض الحصرية: 5/10 (حتى كتابة هذه السطور ، لا تقدم HBO Now أي برامج إضافية بخلاف اشتراك الكابل العادي.)

القيمة: 7/10

كلفة: 6/10

تقييم عام: 6.5 / 10

5. تلفزيون حبال

صور غيتي

كحزمة تلفزيونية مباشرة تبدأ من 20 دولارًا في الشهر ، من المحتمل أن يكون Sling TV هو الأنسب لقاطع الأسلاك. بعد إطلاقها في فبراير 2015 ، إنها واحدة من خدمات البث الأحدث ، ولكن اشتراك Sling Orange الأساسي يوفر الوصول إليها مثل هذه القنوات المتميزة مثل AMC (مرحبًا ، The Walking Dead) ، BBC America ، Comedy Central ، ESPN and Viceland. يضيف Sling Blue ، خيار الخدمة من الدرجة الثانية ، قنوات مثل National Geographic و USA Network مقابل 5 دولارات إضافية شهريًا. أ مجموعة متنوعة من الإضافات إلى قنوات مثل HBO و STARZ و Cinemax ستوسع بالتأكيد قدراتك على مشاهدة الأفلام ، ولكن هذه الرسوم الإضافية يمكن أن تضيف بسرعة.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 8/10

هنري كافيل جيمس بوند

أفضل العروض الحصرية: 0/10 (حتى كتابة هذه السطور ، لا ينتج Sling TV محتوى أصليًا.)

القيمة: 8/10

كلفة: 7/10

تقييم عام: 6/10

4. فيديو أمازون برايم

صور غيتي

يقدم Amazon Prime Video أربعة أضعاف عدد الأفلام للبث مقارنة بـ Netflix - ولكن ، كما يقول المثل ، الحجم ليس كل شيء. البرمجة الأصلية هي المكان الذي تمتلك فيه أمازون أكبر مساحة للنمو ، مع الأخذ في الاعتبار النجاح الحاسم للعروض مثل شفاف، موزارت في الغابة و الرجل في القلعة العالية. في حين أن Amazon خالية من الإعلانات ، إلا أنها تعرض مقاطع ترويجية قصيرة قبل كل فيديو.

قد تكون أروع ميزة في أمازون المواسم التجريبية، يساعد العملاء خلالها على اختيار المسلسل الأصلي المستقبلي للتطوير بناءً على الشعبية. الرجل في القلعة العالية هو أحد هذه البرامج التي تم اختيارها لتشغيل كامل. يتم تضمين الوصول إلى خدمة تدفق الأمازون في العضوية الأساسية، والتي تكلف 99 دولارًا في السنة أو 10.99 دولارًا في الشهر. (ستستمتع أيضًا بالشحن المجاني لمدة يومين مع هذا الخيار.) بدلاً من ذلك ، يمكنك الاشتراك في Amazon Prime Video مقابل 8.99 دولارًا أمريكيًا / الشهر فقط.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 7/10

أفضل العروض الحصرية: 8/10

القيمة: 8/10

كلفة: 8/10

تقييم عام: 8/10

3. الخشخشة

يتميز Crackle بأنه الوحيد خدمة بث بدون تكلفة في هذه القائمة ، وهذا هو السبب الرئيسي في أنها تحتل مرتبة عالية جدًا. على الرغم من أنها تفتقر إلى الوصول إلى معظم البرامج التلفزيونية الحالية ، إلا أن توافر البرامج الكلاسيكية مثل كل من بالأسرة و مجنون بك يعوض عن ذلك ، خاصة عندما تكون في حالة مزاجية لمشاهدة مشاهدة مفضلة قديمة في ليلة الجمعة الكسولة. اختيار الفيلم الخاص بها يترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، لكن برمجة Crackle الأصلية مثيرة للإعجاب لموزع البث المجاني. تحقق من قائمة أصول Crackle هنا.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 7/10

أفضل العروض الحصرية: 6/10

القيمة: 10/10

كلفة: 10/10

تقييم عام: 8/10

2. هولو

صور غيتي

حيث تتألق Hulu في قدرتها على تقديم الحلقات الحالية من البرامج التلفزيونية بسرعة أكبر من منافسيها. في حين أن Netflix و Amazon Prime Video لا يتلقون مسلسلًا تلفزيونيًا جديدًا لمدة تصل إلى عام بعد البث الأولي ، يمكنك بشكل عام العثور على أحدث حلقات برامجك المفضلة خلال 24 ساعة على هولو. ومع ذلك ، لا تزال خدمة البث تتضمن فواصل تجارية ، وإن كانت أقصر من تلك التي ستجدها على تلفزيون الشبكة الحية. إنه يوفر طبقة خالية من الإعلانات مقابل 4 دولارات إضافية شهريًا ، ولكنه مستوى أساسي للعار من Hulu - والذي يبلغ 7.99 دولارًا في الشهر - يتركك عالقًا في الإعلانات التجارية ، حتى إذا كان بإمكانك تخصيص نوع الإعلانات هل ترى.

بينما كان هولو يتفاخر بالوصول إلى مجموعة المعيار، فإن اختيار الفيلم بشكل عام غير موجود إلى حد ما. على عكس Netflix ، على الرغم من ذلك ، تقدم Hulu إضافة: مقابل 8.99 دولارًا إضافيًا في الشهر ، سيكون لديك كتالوج Showtime بأكمله تحت تصرفك ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بعروض ممتازة مثل البلد الام، سادة الجنس و الشؤون. يوفر لك هذا الخيار 2 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقارنة بشراء خطتي البث بشكل منفصل.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 7/10

أفضل العروض الحصرية: 7/10

القيمة: 9/10

كلفة: 9/10

تقييم عام: 8/10

1. Netflix

صور غيتي

من الصعب التغلب على عروض البرمجة الأصلية من Netflix ، مع مراعاة الشركة أنتجت المزيد من المحتوى في عام 2015 من عملاق الكابلات HBO ، وفقًا لشبكة CBS سان فرانسيسكو. مع عمالقة مثل فولر هاوس، أشياء غريبة، البرتقال هو الأسود الجديد، بيت البطاقات وأكثر من ذلك ، فإن العملاق المتدفق يتقدم بالتأكيد على المنافسة عندما يتعلق الأمر بإنتاج العروض والأفلام يضم موهبة A-list. في الواقع ، تم التصويت على Netflix كأفضل شركة وسائط محتوى أصلي في عام مسح مورغان ستانلي 2016.

على الرغم من أن بعض العملاء رفضوا متى رفعت Netflix أسعار اشتراكها، سعر الخطة الممتازة هو 11.99 دولارًا أكثر من المعقول (خطتها الأساسية هي 7.99 دولارًا شهريًا ؛ للمشاهدة على شاشتين ، ستدفع 9.99 دولارات شهريًا). في وقت كتابة هذه السطور ، كان لدى Netflix أ العضوية العالمية المدفوعة 93.8 مليون.

مجموعة متنوعة من البرمجة: 8/10 (على الرغم من أن Netflix يأخذ التاج في البرمجة الأصلية ، فإن المكتبة العامة أصغر من بعض خدمات البث الأخرى ، وتتغير العروض كثيرًا.)

أفضل العروض الحصرية: 10/10

القيمة: 9/10

كلفة: 9/10

تقييم عام: 9/10