أغلى الأفلام التي لم تسمع عنها من قبل

بواسطة جولييت كان/5 يونيو 2020 12:02 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة

غالبًا ما تأتي الأفلام الرائجة بميزانيات ضخمة. المنتقمون: لعبة النهاية،أن معظم الأفلام الحديثة الضخمة ،كلفته 356 مليون دولار. ولكن من يهتم ، متى جرفت في 2.7 مليار دولار في جميع أنحاء العالم؟ تعمل الأفلام التي تضم ممثلين مشهورين دوليًا ، ومخرجين كبار ، وتاريخ امتياز حديد حديد ، ورسومات كمبيوتر متطورة على نطاق مختلف. ميزانياتها ضخمة ، ولكن أرباحها محطمة للغاية. كما يقول المثل ، يتطلب الأمر المال لكسب المال. في عصر هوامش ربح المليار دولار ، أكثر من بضع استوديوهات أفلام على استعداد للإنفاق والإنفاق والإنفاق.

لكن الأفلام - حتى تلك التي يبدو أنها الأكثر أمانًا - لا تزال مقامرة. أبحاث السوق ، والإعلان ، والطبقات المرصعة بالنجوم ، بغض النظر عن مدى تجميعها بعناية ، لا تضمن النجاح أبدًا. السيناريو الأسوأ ، حيث يتم ضخ كميات هائلة من النقد في فيلم يتخبط ، لن يكون مستحيلًا أبدًا ، حتى بالنسبة للاستوديو الأكثر أمانًا. النعمة المحفوظة لهذه الرائحة الكريهة هي أنها تميل إلى التلاشي بسرعة من ذاكرة الجمهور ... ولكن في عصر الإنترنت ، لا يبقى شيء منسيًا إلى الأبد. هذه هي أغلى الأفلام التي لم تسمع عنها من قبل ، والتي تنبثق من أعماق الخزي السينمائي.



جون كارتر هو نوبة ديزني باهظة الثمن نسيها ذلك الوقت

إدغار رايس بوروز المريخ sتعد سلسلة من روايات اللب من بين الأعمال الأكثر تأثيرًا في الخيال العلمي في القرن العشرين. يرون قصة جون كارتر - وهو فيرجيني حارب من أجل الجانب الخاسر في الحرب الأهلية ، وانتقل إلى الغرب ، وانتهى به المطاف على كوكب المريخ - إنهم يكتسحون حكايات المغامرة والرومانسية والمؤامرة. ال مريخي لا يمكن المبالغة في تأثير المسلسل على خيال النوع.كارل ساجان، راي برادبريو آرثر سي كلارك تأثروا جميعًا برؤية بوروز لـ 'Barsoom' ، كما يشير المريخ إلى منزلهم.

من المنطقي إذن أن تراهن ديزني على تكيفها عام 2012 ، جون كارتر، كونها نجاحا كبيرا. انتهى الفيلم إجمالي 284 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وهو رقم محترم بالتأكيد ، لكنه لا يزال يسجل في التاريخ كواحد أكبر قنابل شباك التذاكر كل الاوقات. جون كارتر انتهت الميزانية الباهظة بمبلغ 250 مليون دولار ، مع ربط المحللين بتكاليف الإنتاج والتسويق المشتركة 350 مليون دولار. فى النهاية، جون كارتر نتج عنها شطب لشركة ديزني بقيمة 200 مليون دولار. تم تعليب جميع التتابعات المحتملة ، وفي عام 2014 ، سمحت ديزني بحقوق الفيلم مريخي سلسلة العودة إلى الوراء إلى عزبة إدغار رايس بوروز. بعد سنوات، جون كارتر يتم تذكره في الغالب على أنه كارثة مشهورة ... عندما يتم تذكره على الإطلاق.

كان فان هيلسينغ ضربة مرعبة لم تسمع بها من قبل

بعد أكثر من قرن من نشرها ، لم نتعب بعد من Bram Stoker's دراكولا. أدخل 2004 فان هيلسنج، فيلم يضع صياد مصاصي الدماء الهولندي Stoker ضد حيوان الوحش العالمي بأكمله. يحمل مسدسات مسحورة ، صلبان دوارة ، وقنابل تعمل بالطاقة الشمسية ، يسقط فان هيلسينج وحش فرانكنشتاين ، وولف مان ، و دراكولا. كل تجسيد الرعب والخيال في أوائل 2000s المتجسد. ترتدي قيادتنا النسائية مشدًا خارجيًا ، ترتدي فان هيلسينج معطفًا من الجلد يتصاعد مباشرة المصفوفة، وكل مشهد من أفلام الحركة يتميز بجودة ألعاب فيديو رائعة ، حيث يتم تقليل الجاذبية وتتحرك الكاميرا بشكل كبير بين لقطات مقربة شديدة ولقطات واسعة النطاق.



يكلف 160 مليون دولار و انتهت تحقيق 300 مليون دولار ، على الرغم سلبي المراجعات. ولكن على الرغم من نجاحها ، فان هيلسنج يتم تذكر أقل بكثير من المعاصرين مثل فيلم 1999 المومياء. تم إنتاج برقول متحرك وكتاب هزلي من طلقة واحدة ، ولكن لم يصل أي تكملة على الإطلاق. ثم جلب عام 2012 إعلانات إعادة تشغيل كجزء من Universal's Dark Universe ، ولكن مثل كل ما يتعلق بهذا المشروع بالتحديد ، 2017 المومياء ضعيف الأداء المصبوب فان هيلسينج المستقبل في شك. لا يزال نجاحًا غريبًا - يشاهده الكثيرون ولكن المحبوبون حقًا من قلة.

كلف إيفان سبحانه وتعالى مبلغًا فادحًا من المال

بروس الخارق كانت ضربة غير محتملة. من ناحية ، فإن الكوميديا ​​لعام 2003 تأخذ الدين ، وهي سكة حديدية ثقافية ثالثة إن وجدت. بروس ، لعبت من قبل جيم كاري، هو مراسل تلفزيوني منح قوة الله من قبل الرجل الكبير نفسه. يتعلم كيف يقدر حياته على ما هو عليه ، ويرى الإنسانية بعيون رحيمة حديثًا ، ويكون شاكراً للهدايا التي أعطيت له. ومع ذلك ، على طول الطريق ، يهين منافسيه ، ويحول الصلوات إلى رسائل بريد إلكتروني في صندوق بريد غير محدود ، ويذهب ممتلئًا موسى فراق البحر الأحمر في وعاء من حساء الطماطم. على الرغم من هذا النهج اللامبالاة للإيمان و يستعرض ذلكومع ذلك ، فإنه مصنوع 484 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية 81 مليون دولار ، مما يجعله خامس أعلى فيلم ربح لعام 2003.

تم ضمان التكملة ، ونتيجة لذلك ، حصلنا على عام 2007 إيفان سبحانه وتعالى، حيث أصبح ستيف كاريل نوحًا حديثًا. تضخمت الميزانية ، وهبطت في أ هائلة 200 مليون دولار مع تكاليف التسويق ، مما يجعلها في ذلك الوقت الأغلى فيلم كوميدي من أي وقت مضى. بعد إيفان سبحانه وتعالى فقط انتهت محققة 174 مليون دولار. ماذا حدث؟ لسبب واحد ، تم بناء تابوت باهظ الثمن بشكل لا يصدقحسب الأبعاد من السفينة التوراتية. لآخر، عدة ملايين أنفقوا تسويق الفيلم على الجمهور الديني. فقط ربح هائل يمكن أن يتحول إيفان سبحانه وتعالى إلى النجاح ... وهذا الطوفان الضروري من الدولارات فشل في إغراق المسرح.



47 رونين كان سيبوكو سينمائي

صدر في عام 2013 ،47 رونين مبني على حدث تاريخي خيالي بشكل متكرر ، تكيفاته لها مصطلح النوع -chushingura، أو 'خزينة أصحاب الولاء'. قصص هذا الشريط تحكي قصة 47 رونين الذي قضى عام 1702 عامًا يخطط للانتقام لموظف المحكمة الذي قتل سيده. إنها نوع القصة التي يصعب حلها. بعد 47 رونين فعلت ، وتم مسحها بسرعة من ذاكرة الجمهور.

تم توضيح مصير الفيلم الرهيب مباشرة بعد عرضه. كانت المراجعات لاذعو الجماهير اليابانية، التي استقطبت من قبل المسوقين للفيلم ، لم يتم نقلها من قبل اتخاذ هوليوود على حكاية متكيفة بالفعل. فى النهاية، 47 رونين مصنوع 151 مليون دولار على ميزانية 175 مليون دولار. هذا ليس مفاجئًا لأي شخص شاهد الفيلم. يدرج السحر ، وحوش ، وبطل خيالي تماما ، لعبت من قبل أكشن ستار كيانو ريفزفي قصة لا تحتاج ببساطة لعناصر خيالية. فرقة من الساموراي الخبيرين الذين يخططون بشكل منهجي للانتقام هم بالفعل سينمائيون ، ولا يتطلب الأمر أي ساحرات أو غابات سحرية.

نجمة بيدق

ألكسندر هي الملحمة التاريخية التي لم تسمع عنها من قبل

صدر في عام 2004 ،الكسندر يجب أن يكون هذا النوع من ملحمة السيف والصندل التي شاهدها الجميع في الوقت الذي يدخلون فيه مرحلة البلوغ ، سواء على الكابل أو في فصل مدرس التاريخ. من إخراج أوليفر ستون ، والنجوم كولين فاريل ، وأنجلينا جولي ، وأنطوني هوبكنز ، وأنت تعرف ، إنها واحدة من أشهر الشخصيات التاريخية التي تمشي على الأرض. حوالي 155 مليون دولار أنفق جلب الكسندر إلى الحياة ... ومع ذلك لم تحقق سوى 167 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. كيف انتهى الأمر المؤكد تمامًا بهذا الأمر؟

حسنًا ، لسبب واحد ، إنه ليس فيلمًا جيدًا. لجميع المواهب التي تتجمع ، الكسندر هو فوضى مشوهة ومدعومة وتستحق ثرائها استقبال نقدي مروع. الفيلم ممزق بين كونه تلاوة جافة للحقائق وملحمة تحركها الحركة ، على ما يبدو مقتنعًا بأن كونك حديثًا قدر الإمكان يساوي الدراما الجادة التفكير. لا. هكذا الكسندر تم نسيته ، تذكره أكثر لتحقيق إنجاز غير سار - جعل قصة الإسكندر الأكبر ، الذي أنشأ واحدة من أكبر الإمبراطوريات من العالم القديم قبل وفاته في 32 ، مملة.

لا أحد يتذكر حول العالم في 80 يومًا لأنها مملة للغاية

في بعض الأحيان ، يجمع الفيلم بين السحر والعلوم والسياسة في مطلع القرن ... ولا يزال ينجح في نسيانه. صدر في عام 2004 ،حول العالم في 80 يوم حاول إعطاء رواية جول فيرن عام 1873 معاملة هوليوود. النجوم العالمية مثل جاكي شان وظهر أرنولد شوارزنيجر ميزانيةنمت إلى 110 مليون دولار ، وشهدت النجوم التاريخية مثل الملكة فيكتوريا وتوماس إديسون وتين نمور كانتون مظاهرهم. ومع ذلك ، لم ينجح أي من هذه الإيماءات الكبرى في التوفير حول العالم في 80 يوم من الغموض الذي تقع فيه. إذا تم تذكره لأي شيء ، فهو لكونه متخبطًا سيئ السمعة مع إجمالي عالمي يبلغ فقط 72 مليون دولار.

ري الشر

إنه ليس فيلمًا فظيعًا حقًا. المراجعات لم تكن رائعة، لكن هذا لم يمنع أجرة الأسرة من الأداء الجيد من قبل - ليس الأمر كما لو أن النقاد أحبوا التوابع. حول العالم في 80 يوم'أعظم خطيئة هي الوجود ممل. أخذها على المواد المصدر جول فيرن ضحلة. تسلسل العمل لها هي عن ظهر قلب. حتى من المشاهير من 1890s - بما في ذلك تمثال الحرية الجاري - فشل في الانبهار. هذا فيلم لا أحد ، على الرغم من عدد العصور والأنماط والأنواع التي يحاول حزمها في وقت تشغيله ، لذلك لا يتذكره أحد بعد أقل من عقدين من ظهوره الأول.

كيف تعرف أنفقت الكثير من المال على نجومها

خذ أربعة خيوط رائعة ، ضعهم في كوميديا ​​رومانسية تدور أحداثها في النخبة من الرياضة والتمويل ، واظهر لأول مرة قبل عيد الميلاد مباشرة ، عندما يكون رواد السينما متعطشين للنهايات الحارة والسعيدة. كيف علمت بذلك تعتمد على هذه الصيغة ، الإنفاق 120 مليون دولار في روايتها للاعب كرة قدم محترف محترف في نهايات فضفاضة ومثلث الحب الذي وجدته متورطًا في الداخل. ومع ذلك ، حقق فيلم 2010 إجماليًا عالميًا يبلغ 48 مليون دولار فقط. المراجعات لم يكونوا ألطف. انتقدها النقاد على أنها تحدق في السرة ، وباهتة ، وطويلة جدًا.

كيف تعرف القوة النجمية انتهى بكعب كعب أخيل. رواتب ريس ويذرسبون ، بول رود ، أوين ويلسون ، وجاك نيكلسون ، جنبًا إلى جنب مع المخرج جيمس ل.بروكس ، التكلفة 50 مليون دولار بمفردهم. ثم كان هناك حقيقة إنتاج بروكس الطويل والدقيق وعمليات ما بعد الإنتاج. ارتفعت التكاليف مع مرور الأشهر - أكثر من ذلك عندما قرر بروكس إعادة تصوير بداية ونهاية الفيلم. أدى هذا الاهتمام بالتفاصيل إلى بعض من أعظم أعماله ، بما في ذلك شروط التحبيب و أخبار البث، لكن كيف علمت بذلك لم ينتهي به الأمر ليكون تكرار الأداء. إذا تم تذكرها على الإطلاق ، فهي بمثابة كارثة أسطورية - نقطة تمييز واحدة لا تطمع في المخرج.

Jack the Giant Slayer هي حكاية خرافية باهظة الثمن تتلاشى

الحكايات الخرافية لم تفقد قبضتها على الخيال العام. جاك قاتل العمالقة تهدف إلى الاستفادة من ذلك في عام 2013 ، مع مغامرة خيالية ذات ميزانية كبيرة كل شيء عن جاك الذي صعد شجرة الفاصولياء وقتل العمالقة في القمة. هناك أميرة يمكن حفظها ، وتاج مرغوب للغاية ، والكثير من الفاصوليا السحرية. حوالي 195 مليون دولار أنفق وبتحقيق هذه الرؤية في الحياة ، فقد بلغ إجمالي الناتج العالمي فقط 197 مليون دولار. الأفلام الخيالية المستوحاة من الحكاية التي أدت إلى جاك القاتل العملاق الخلق ، مثل بياض الثلج و الصياد و أليس في بلاد العجائب، لقد تجاوزت عمره بشكل كبير جاك في الخيال العام ، على الرغم من تكملة ذلك لكليهما.

المراجعين حددت العديد من الأسباب لهذا الفشل. لأجل شئ واحد، جاك هي إعادة تفسير ضحلة ، أكثر اهتمامًا بالتأثيرات الجذابة من قصتها. من ناحية أخرى ، تمزق بشكل غريب بين البحث عن جمهور عائلي والجمهور البالغ. جاك هو PG-13 ، الذي تقطعت به السبل في مكان ما بين كونه دمويًا ، لعبة العروشعلى غرار الاسلوب وحكاية ذات عينين للتوتس. وبحسب ما ورد اضطر المخرج بريان سنجر إلى ذلك خفض النغمه العنف ، وهو الخيار الذي أبقى جاك من تصنيف R ولكن يبقى في المنتج النهائي ، على حسابه. اليوم، جاك اختفت وراء الغيوم ، ومحت جميع آثار شجرة الفاصولياء من المشهد السينمائي.

كان بوسيدون باهظ الثمن ... وغرق في شباك التذاكر

رواية بول جاليكو عام 1969 مغامرة بوسيدون تم تحويله إلى ثلاثة أفلام ، آخرها عام 2006 بوسيدون، هو طبعة جديدة من أقرب 1972 مغامرة بوسيدون. من السهل أن ترى لماذا أثبت العقار أنه مثل هذا المحتوى الغني بالمحتوى. يروي قصة مجموعة من الركاب الذين يجب أن يعيشوا داخل بطانة محيطية مقلوبة حتى يصل الإنقاذ. إن الفعل البسيط لقلب سفينة فاخرة على رأسها يجعل السينما مبتكرة. يجب تحجيم السلالم ، فجأة مثل وجوه الجرف ، والنوافذ تطل على أعماق المحيطات الغامضة ، ويجب أن تتقاطع الردهات بواسطة خط الرمز البريدي المؤقت.

عام 1972مغامرة بوسيدون كانت ضربة كبيرة ، الفوز جائزة أكاديمية الإنجاز الخاصة للتأثيرات المرئية وجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية. بدت طبعة جديدة وكأنها لا تفكير ، خاصة في مرحلة ما بعدتيتانيك العالمية. و 2006 بوسيدون رهان 160 مليون دولار على هذا النجاح المؤكد ... فقط ل كسب متوسط ​​181 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. كانت المراجعات باهتة بالمثل ، وعلى الرغم من أن الفيلم كان كذلك رشح لجائزة الأوسكار لأفضل مؤثرات بصرية فاز سابقتها ذات مرة ، خسرها قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت. فى النهاية،بوسيدون غارقة ، تاركين تموجات قليلة في ذاكرة الجمهور.

كوكب الكنز الباهظ التكلفة لم يربح أي ذهب

مديرو ديزني الأسطوريون رون كليمنتس وجون مسكر ضارية كوكب الكنز في عام 1989 ، إلى جانب ذلك عروس البحر الصغيرة. سيستغرق الأمر عقدًا من الزمان لرؤيتهم للخيال العلمي لروبرت لويس ستيفنسون الأسطوري جزيرة الكنز ليتم صنعها ... لكن الأمر سيستغرق بضعة أشهر فقط لترسيخها كواحدة من أكثر إخفاقات ديزني سيئة السمعة.

حتى يومنا هذا ، 2002كوكب الكنز هل الأغلى فيلم الرسوم المتحركة التقليدي من أي وقت مضى. إنفاق 140 مليون دولار في صنعه يظهر بالتأكيد. رؤيتها للمغامرة النابضة بالحياة مبهرة وكسب مراجعات قوية وترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ميزة رسوم متحركة. ومع ذلك ، فقد جلبت 110 مليون دولار فقط في جميع أنحاء العالم. اليوم ، من الصعب ألا ترى كوكب الكنز كرمز لنهاية ديزني رينيسانس، تلك الفترة التي أنتج فيها الاستوديو ميغاواط مثل الاسد الملك و علاء الدين. إنه غير عادل حقا.كوكب الكنز يستحق وقت أي شخص ، كخيال علمي ساحر على الإطلاق بين أجرة ديزني الخيالية وكواحد من أفضل أفلام ديزني التي لم يشاهدها معظم الناس. لكن شباك التذاكر قاسي ، وهكذا كوكب الكنز تم رميها في هاوية غرائب ​​الرسوم المتحركة.

على الرغم من مؤامرة رهيبة ، ربما لم تسمع عن Windtalkers

صدر في عام 2002 ،Windtalkers تفتخر بمقدمة قاتلة. إنها قصة متحدثي شفرة نافاجو ، الذين استخدموا لغاتهم الأصلية للحفاظ على الأسرار العسكرية الأمريكية آمنة من آذان المحور. إخراج جون وو الأسطوري ، إنها قصة تتداخل مع تاريخ الأمريكيين الأصليين ، الحرب العالمية الثانية ، والتجسس في حزمة سينمائية واحدة. ومع ذلك ، فشلت في الانضمام إلى صفوف أفلام الحرب العالمية الثانية الحبيبة مثل إنقاذ الجندي ريانو الهروب الكبير، كما أنها لم تهبط في الطبقة أدناه ، من أفلام الحرب التي ليست كلاسيكية ولكنها لا تزال تحظى بالتقدير الوطني. انزلق إلى الغموض ، حيث بقي.

كانت الكتابة على الحائط من البداية. Windtalkers قصفت إلى صندوق المكتب. حققت 77 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 115 مليون دولار. على أية حال المراجعات لم تكن سيئة في الكابوس ، كما أنها لم تكن بسعادة ، أيضًا. Windtalkers هو فيلم مسطح ، مشتق من الآخر ، أفلام حرب أفضل حتى سينيفيل مبتدئ يمكن التعرف عليه. علاوة على ذلك ، على الرغم من موضوعه ، Windtalkers النجوم نيكولاس كيج النجوم بدور جو Enders ، رقيب المتكلم الأبيض. من الواضح أن الفيلم يعتقد أن يكون نقطة دخول ضرورية للجماهير المترددة ، ولكن كل عام يمر يكشف فقط مدى حماقة هذا الخيار. يستغرق إندرز وقتًا ثمينًا كان يمكن تخصيصه للتجارب السينمائية المجنونة لجنود النافاهو أنفسهم ، الذين رمزهم بقايا الرمز العسكري المنطوق الوحيد الذي لم يتم اختراقه أبدًا.