أفظع الأشياء التي قام بها هومر سيمبسون على الإطلاق

بواسطة كريستوفر جيتس/12 سبتمبر 2017 ، 1:56 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة/تحديث: 15 فبراير 2018 1:43 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

هومر سيمبسون ليس مجرد شخصية كرتونية. هو ، رسميا ، أحد الأكثر نفوذاً العصر الحديث. ال لوس أنجلوس تايمز وصفته بأنه 'أحد أعظم المخلوقات في رواية القصص البشرية'. ال تايمز أوف لندنأشاد به على أنه 'أعظم خلق كوميدي في عصرنا'.

هو أيضا سخيفة كاملة. لأكثر من 30 عامًا ، (عائلة سمبسون لأول مرة في سلسلة من السراويل القصيرة المتحركة عرض تريسي أولمان في عام 1987) ، كان هوميروس يسيء معاملة أطفاله ، ويكذب على زوجته ، ويسبب جميع أنواع الفوضى نتيجة لكسله ، وحمقه ، وموقفه الأناني. من المؤكد أنه مضحك ، لكن هذه الكوميديا ​​لها تكلفة. بينما نضحك ، يعاني مواطنو سبرينغفيلد.



قتل زوجة فلاندرز

يمكن القول إن زوال مودي فلاندرز عبر مدفع تي شيرت هو أكثر حالات الموت المروعة والقاسية والوحشية في عائلة سمبسون' تاريخ طويل ومخزن. بعد الممثلة الصوتية مارسيا والاس توفيت ، تقاعدت شخصيتها ، مدرس المدرسة إدنا كرابابل بذوق رفيع خارج الشاشة. والدة هوميروس ، منى سيمبسون ، حصلت على لمسة طول الحلقة توديع. فرانك غرايمز ، أسوأ عدو أعلنه هوميروس ، يقتل نفسه بينما يتصرف مثل الهراء - وإلى جانب ذلك ، كان مجنونًا بشكل شرعي.

ولكن عندما مات ماود فلاندرز ، تم لعبها على سبيل المزاح - وبينما لم يضغط هومر على الزناد ، فهو الرجل المسؤول تمامًا. في فيلم 'Alone Again، Natura-Diddly' ، تزور عائلات فلاندرز و سمبسون مضمار السباق المحلي. سحبت نيد بمعدات السلامة ، يلجأ ماود في الهواء الطلق (ويضحك على الفقراء في الحشد) ، ويصبح هومر مهووسًا بمدفع تي شيرت المشجعون.

هاجس حقا. أولاً ، يخلع قميصه ويجلده حوله ، محاولاً جذب انتباه المشجعين. بعد ذلك يرسم عين ثور على صدره. بالنظر إلى حجم هوميروس ، يجب أن يكون هذا هدفًا سهلاً - وهدف المشجعين هو الموت ، حتى البط هومر في اللحظة الأخيرة لالتقاط دبوس الشعر ، والسماح بوابل من القمصان تطير فوق رؤوسهم. وضربت القمصان ماود بدلاً من ذلك ، فأطاحت بها من المدرجات. تسقط على الأرض ، ويعلن دكتور هيبرت وفاتها. وهذه هي نهاية الخط بالنسبة لفقراء مود ، الذين لم يرتكبوا أي خطأ باستثناء عبور المسارات مع هومر سيمبسون مرات عديدة.



لقد قتل الأمير ، جورج كلوني ، ونيل أرمسترونج

من الناحية الفنية ، عائلة سمبسون' ليست حلقات Treehouse of Horror السنوية شريعة ، مما يمنح كتّاب العرض مساحة كبيرة لتمديد عضلاتهم والجنون. يوفر Treehouse of Horror أيضًا عذرًا لـ Homer Simpson للانخراط في بعض الأنشطة الشنيعة حقًا. في Treehouse Of Horror V'sاللمعان محاكاة ساخرة ، يحاول هومر قتل عائلته بفأس. في Treehouse of Horror IV ، يعقد صفقة مع الشيطان الفعلي.

حتى بهذه المعايير ، فإن قسم Treehouse of Horror لعام 2009 بعنوان 'كيفية تحقيق التقدم في Dead-Vertising' هو أمر مريب للغاية. يبدأ 'كيفية تحقيق التقدم في Dead-Vertising' على أنه رجال مجنونة محاكاة ساخرة ولكن تنحدر بسرعة إلى قصة مظلمة وغريبة حيث يصطاد هوميروس ويقتل النجوم البارزة مقابل المال. يبدو أنه من الأسهل تسجيل موافقات المشاهير عندما لا يعود المشاهير يعيشون. (هل تذكر عندما تعاون همفري بوجارت وجيمس كاغني ولويس أرمسترونغ بعد وفاته مع إلتون جون للتخلص من دايت كوك؟)

يبدأ هومر بقتل كروستي المهرج مجانًا ثم يقبل المال من مديري الإعلانات لإغراق جورج كلوني في الأسمنت ، وخنق الأمير وضربه حتى الموت بغيتاره الخاص ، وللدماغ نيل أرمسترونج مع نادي جولف.



إن مشاهدة واحدة من أكثر شخصيات المسرحية الهزلية المحبوبة في أمريكا من بعض أكثر المشاهير المحبوبين في كل العصور أمر مزعج بشكل ملحوظ - بل إنه أمر غريب عندما تدرك أن كل من نيل أرمسترونج وبرينس ماتا في غضون بضع سنوات. كلوني ، احترس.

قام بتأطير مارج للقيادة في حالة سكر

إذا سألت المتشدد سمبسنز يجب على المعجبين أن يوصوا بأدنى لحظة لهومر ، فربما يوجهك معظمهم إلى `` Co-Dependent's Day '' ، حلقة الموسم الخامس عشر التي تؤرخ لصراع مارج مع إدمان الكحول. نحن نعلم بالفعل أن مارج تتمتع بشخصية إدمانية - لقد أصبحت مدمنًا للمقامرة في حلقة الموسم العاشر '$ pringfield (أو ، كيف تعلمت التوقف عن القلق والحب المقامرة المقننة)' - ولكن بحلول نهاية يوم Co-Dependent's Day ، 'لقد تخلت عن العصير من أجل إنقاذ عائلتها. إنها واضحة.

عائلة ويزلي

هومر لا يبدوا كذلك. كان هوميروس كلبًا يشرب الخمر منذ البداية ، وفي `` يوم المعالين '' ، يمكّن إدمان مارج. يأخذها إلى Moe's ، حفرة الري المحلية الخاصة به ، من أجل ثني لعدة أيام. بعد أن قررت عدم الشرب ، أخذها إلى احتفال مهرجان أكتوبر لأنه لم لا.

لكن الانقلاب يحدث عندما يحاول هومر ، الملصق من مهرجان البيرة ، القيادة إلى المنزل وينتهي به الأمر بقلب السيارة. هذا سيء بما فيه الكفاية ، ولكن عندما تصل الشرطة ، يلوم مارج ، الذي هو في حالة سكر أكثر منه. يذهب مارج إلى السجن لقيادته تحت تأثيره ، ثم يدخل لاحقًا إلى منشأة لإعادة التأهيل. في غضون ذلك ، لا يواجه هومر أي عواقب. مارج غاضب عندما يعترف هومر أنه أقامها ، لكنه لم يعاقب. في الواقع ، ينتهي مارج بمسامحة هومر بدلاً من ، على سبيل المثال ، ركله إلى الرصيف - وهكذا ، يستمر في الشرب ، حتى عندما تنهض مارج وتعيد حياتها معًا.

تزوج امرأة أخرى

كما يقول المثل ، 'ما يحدث في فيغاس ، يبقى في فيغاس' - إلا إذا كنت هومر سيمبسون. في هذه الحالة ، يبقى ما يحدث في فيغاس غالبًا منسيًا حتى ثلاثة مواسم لاحقة ، عندما تظهر زوجة هومر الثانية المهجورة وترمي عائلة سمبسنز في حالة من الفوضى.

كل شيء يبدأ ببراءة كافية. في فيلم Viva Ned Flanders ، يقلق نيد من أن أسلوب حياته النظيف يجعله مملًا ويطلب من هومر النصيحة. ردا على ذلك ، يأخذه هومر إلى فيغاس. هناك ، يراهن نيد ويسكر ، وعندما يستيقظ هو وهومر من ليلة غارقة في الخمر ، يتزوجان من نادلاتهم من الليلة السابقة.

بالطبع ، لدى هومر ونيد بالفعل زوجات ويهربان إلى سبرينغفيلد. يأتي عقابهم بعد ثلاثة مواسم. في 'Brawl in the Family' يقوم كل من Amber and Ginger ، وهما نادلات الكوكتيل ، بتعقب أزواجهما وغزو Springfield. غاضبًا ، ألقى مارج هومر خارج المنزل ، مما أجبره على العيش مع العنبر في بيت شجرة بارت.

لا تدوم طويلا. بعد أن رفض القاضي إبطال زواج العنبر وهومر ، أخذ الأمور بين يديه وأخذ المرأة في حالة سكر. عندما تستيقظ ، تزوجت من والد هوميروس. تنطلق المرأة المرعبة إلى لاس فيغاس في أقرب وقت ممكن. إنها طريقة مضحكة لقلب الجداول على العنبر ، حتى تفكر في الأمر لمدة ثانيتين. زاحف جدا ، هوميروس.

جعل كليتي والده تفشل

في الحلقة 10 من الموسم العاشر 'مشكلة في الكلى' ، تقوم عائلة سمبسون برحلة ليوم واحد إلى بلودباث جالتش ، وهي مدينة أشباح متداعية وفخ سياحي سيء السمعة في مكان ما غرب شيلبيفيل. على مضض ، أحضر هومر والده ، آبي ، على طول. بعد يوم كامل من 'الاستمتاع' بمناطق Bloodbath Gulch الرديئة ، تتوجه الأسرة إلى المنزل. ولكن بينما يريد هومر العودة إلى سبرينغفيلد بأسرع ما يمكن ، يجب على آبي استخدام الحمام. لسوء الحظ ، هوميروس الرجل وراء عجلة القيادة. يرفض التوقف.

تنفجر كليتا آبي ، ويخبره أنه سيموت بدون عملية زرع. لحسن الحظ ، هوميروس مطابق تمامًا. لحسن الحظ ، هوميروس هو أيضًا هومر سيمبسون. بينما يوافق هومر على التبرع بكليتين - تعرف ، لاستبدال واحدة من تلك التي دمرها - فقد أقلع قبل الجراحة مباشرة ، تاركًا والده ليموت وحيدا ومؤلما.

بعد إقامة قصيرة كبحار ، عاد هومر إلى سبرينغفيلد ، حيث كان يبتعد عن التبرع بكليته مرة أخرى. في الواقع ، يحصل آبي على العضو المنقذ للحياة الذي يحتاجه فقط بعد إصابة هومر بسيارة وطرق فاقد الوعي ، مما منح الدكتور هيبرت وقتًا لسرقة كلية هوميروس وإكمال الإجراء. حتى هذا لا يكفي لتعليم هوميروس درسه. في أعقاب ذلك ، يبدأ هومر في اعتبار بارت كمتبرع محتمل للأعضاء - بعد كل شيء ، هو في كلية واحدة الآن ، والكلى لا تدوم إلى الأبد.

عمل لدى إرهابي دولي

كان لدى هومر سيمبسون العديد من الوظائف. هناك واحد فقط يتفوق فيه حقًا. لسوء الحظ ، حدث ذلك عندما كان بمثابة نخر لهانك سكوربيو ، وهو شخصية كاريزمية ساحرة لجيمس بوند في حلقة 'أنت تحرك مرتين فقط'.

هذا هو هوميروس الذي نتحدث عنه ، بالطبع ، ولا يلاحظ أن العقرب هو بالفعل العقل المدبر الإجرامي. إنه مشغول للغاية في القيام بعمله (والذي ، من المسلم به ، أنه لا يحتوي على أي شيء عمليًا) حتى يدرك أنه يساعد العقرب في قهر العالم. تذكر: هذه هي الحلقة التي يفعل فيها هوميروس جاهل ما لم يستطع Blofeld و SPECTER و 26 فيلمًا (والعد) من خلال معالجة وهزيمة جيمس بوند (أو نظيره غير المخالف للعلامات التجارية ، `` السيد بونت '' ) ، وتركه ليموت على يد عصابات العقرب.

والأسوأ من ذلك ، أن هومر لا يلاحظ أن مارج وبارت وليزا بائسون تمامًا في مجمع سكوربيو ، المعروف باسم سيبرس كريك ، حتى فوات الأوان. في النهاية ، يأتي ، ويسمح العقرب الداعم دائمًا لهومر بالعودة إلى سبرينغفيلد - ولكن ليس قبل أن تغزو قوات العقرب الساحل الشرقي. عمل جيد ، هوميروس. لم يكونوا ليقوموا بذلك بدونك.

قام بتخريب أعمال نيد فلاندرز

إذا كان لدى هوميروس عدو مقوس ، فهو جاره المجاور ، نيد فلاندرز ، خاصة فيعائلة سمبسون' المواسم المبكرة. على عكس هومر ، نيد لطيف ، خيري ، وصادق. لديه عائلة حسنة السلوك ولطيفة ، ويعيش نظيفًا ، ويدير شركتين ناجحتين. إنه شخص جيد حقًا ويبدو سعيدًا شرعيًا. بعبارة أخرى ، إنه كل شيء يقف هومر سيمبسون ضده.

وهكذا ، يخرج هومر من طريقه لجعل حياة فلاندرز بائسة ، كما رأينا في حلقة الموسم الثالث 'عندما فشل فلاندرز'. في حفل شواء في الفناء الخلفي ، يعلن فلاندرز أنه ترك عمله لفتح متجره الخاص ، Leftorium ، الذي يبيع سلعًا مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى. على الفور ، يحاول هوميروس تدميره. في حفل الشواء - الذي يستضيفه فلاندرز - يستخدم هومر عظم الترقوة للدعوة إلى زوال اليسار.

إنها تعمل. بينما يكافح فلاندرز و Leftorium لجذب العملاء ، شمات هومر. عندما يرى هومر أن مواطني سبرينغفيلد يعانون من صعوبة في أداء المهام اليومية ، فإنه لا يذكر عن قصد أنه يعرف أين يمكنهم الحصول على المساعدة. عندما تعقد عائلة فلاندرز بيع مرآب طارئ لتغطية نفقاتهم ، تشتري هومر ممتلكاتهم بسرور. تم استعادة منزل نيد ، وخرج Leftorium عن العمل.

بالطبع ، هذا عندما يشعر هومر بالذنب ، ويضع خطة في اللحظة الأخيرة لإنقاذ فلاندرز و Leftorium. بينما ينقذ هومر نيد من الإفلاس ، لن يكون نيد في وضع صعب في المقام الأول لو لم يكن هومر مثل هذا الوغد.

خنق ابنه

هذا ليس حدث لمرة واحدة. يخنق هومر بارت طوال الوقت. في الواقع ، مشهد هومر يلف يديه حول رقبة بارت - عادة أثناء الصراخ ، 'لماذا ، أنت صغير -!' - لا يزال أحد الأكثر شهرة سمبسنز الصور أبدا. ربما لن يتغير هذا على الإطلاق.

عجب امرأة المخنثين

من ناحية ، إنه أمر مضحك ، وفي معظم الوقت يصعب القول أن بارت لا يستحق نوعًا من العقاب. من ناحية أخرى ، إنها إساءة معاملة الأطفال. هذا نشاط غريب ومقلق لواحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في التلفزيون. كما أنها مصدر غير مريح للكوميديا ​​، ناهيك عن أنها غير قانونية للغاية.

عائلة سمبسون تناولت ميول هوميروس المسيئة وجها لوجه خلال الموسم 22 ، خلال حلقة بعنوان 'الحب هو الكثير من الأشياء الخانقة'. في الحلقة ، يذهب هومر إلى العلاج ويخبر دكتور بول زاندر بول رود أنه يخنق طفله بانتظام. من أجل علاج هومر من سلوكه العنيف ، يُخضع الدكتور زاندر هوميروس إلى تمرين لعب دور علاجي. عندما انتهى ، لا يستطيع هومر أن يجلب نفسه إلى خنق بارت. تم حل المشكلة.

ولكن لا شيء بهذه السهولة. مع تحييد سلطة هوميروس ، يدير بارت amok. لا شيء يمكن أن يمنعه. على مضض ، تطلب مارج من الدكتور زاندر إصلاح بارت أيضًا ، لكن الطبيب النفسي ينتهي بخنق بارت نفسه. لا يهم. يثبت حل زاندر أنه مؤقت فقط ، على أي حال: عودة هوميروس إلى خنق بارت في نهاية الحلقة التالية ، 'بالكاد كيرك-إنغ'.

إنه متهور بالأسلحة النارية ، حتى عندما يكون أطفاله في الجوار

بدلاً من شراء نظام أمان منزلي مكلف للحفاظ على أمان عائلته وممتلكاته ، يقوم هومر سيمبسون بالشيء الأمريكي ويشتري بندقية. وهكذا تبدأ `` عائلة الخرطوشة '' ، وهي حلقة الموسم التاسع التي تظهر هوميروس في أكثر جهله عنيدًا وخطورة.

ليس الأمر فقط أن هومر يتجاهل مارج ويحافظ على بندقيته. هو أنه مهمل على الإطلاق معها. يوجه البندقية المحملة إلى مارج عندما يظهر لها كيف يعمل. يعد بأن بارت يستطيع استخدام البندقية لتخويف حارس أمن طالما أنه ينظف غرفته. في العشاء ، لا يمكنه معرفة كيفية تشغيل سلامة السلاح ، ووضع رصاصة تلو الأخرى في صورة مارج بدلاً من ذلك.

تخبر مارج هومر بالتخلص من البندقية. يكذب ويقول أنه سوف. بدلاً من ذلك ، قام بتخبئة السلاح الناري في الثلاجة ، حيث وجده Millhouse و Bart وبدءا في لعب لعبة مرتجلة من William Tell. غاضبة وخائفة على سلامة عائلتها ، تأخذ مارج الأطفال إلى فندق. استمر هومر ، مستخدمًا مسدسه لفتح علب البيرة والسيطرة على التلفزيون. حتى عندما يحاول التصالح مع مارج ، واعدًا بأن البندقية ذهبت إلى الأبد ، فإنه يكذب - كما يتضح عندما يسرق لص السرقة موظف الفندق.

هوميروس لم يصلح ، أيضًا. بدلا من ذلك ، طلب من مارج أن تأخذ البندقية بعيدا. طالما أنه موجود ، فإنه يعلم أنه لن يكون قادرًا على هز قبضته عليه. وافقت ، وأخذت البندقية إلى سلة المهملات - لكنها قررت ضدها عندما أدركت انعكاسها. بعد كل شيء ، يبدو رائعًا جدًا.

وقع عائلته للعلاج بالصدمة

للعيون الحديثة ، 'لا يوجد خزي مثل المنزل' - الإدخال الرابع في الموسم الأول من البرنامج - لا يشبه إلى حد كبير حلقة عادية من عائلة سمبسون. تتصرف ليزا كمشغلة غير معقدة. مارج فوضى في حالة سكر. يعمل هومر كضمير سمبسنز وصوت العقل للعرض. وبارت - حسنًا ، حسنًا ، بارت هو نفسه إلى حد كبير.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد صحيح: في 'لا يوجد خزي مثل المنزل' ، يسيء هومر إلى عائلته. في هذه الحالة ، بعد أن قامت عائلة سمبسون بعرض كارثي في ​​نزهة شركة السيد بيرنز وفشلت تمامًا في الاستمتاع بالعشاء حول الطاولة مثل الأسرة العادية ، يبيع هومر التلفزيون ويتحقق من المجموعة بأكملها في مركز العلاج العائلي الخاص بالدكتور مارفين مونرو. يحاول مونرو قصارى جهده ، لكن طرق العلاج التقليدية تفشل. ليس لديه خيار سوى إخراج البنادق الكبيرة.

وبهذه الطريقة تنتهي عائلة سمبسون بالربط بسلسلة من الأقطاب الكهربائية ، مع القدرة على إعطاء الصدمات الكهربائية لبعضها البعض. إنها تسير كما تتوقع. تتحول الجلسة بأكملها إلى شكاوى صغيرة وإهانات طفيفة والكثير والكثير من الألم. في الواقع ، تنتهي المغامرة بأكملها فقط عندما تتسبب عائلة سمبسون في تحطيم سبرنجفيلد دون قصد ، مما يجبر مونرو على إعادة أموالهم.

من ناحية أخرى ، خرجت عائلة سمبسون من عيادة مونرو وهي تشعر بالتقارب وبقيت كعائلة لمدة 27 موسمًا إضافيًا (حتى الآن).