هذا ما يحدث: تم تصنيف كل شخصية من Overwatch من الأسوأ إلى الأفضل

بواسطة كريس سيمز/22 يونيو 2018 2:12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

يجيب كاتب الكتب المصورة كريس سيمز كل أسبوع على الأسئلة الملحة التي لديك حول عالم القصص المصورة وثقافة البوب: ما الأمر؟ إذا كنت ترغب في طرح سؤال على كريس ، فيرجى إرساله إلى theisb على Twitter باستخدام الهاشتاج #WhatsUpChris ، أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى staff@looper.com مع سطر الموضوع 'هذا ما يحدث'.

س: أنت تلعب ملاحظة ومراقبة، حق؟ من هو بطلك المفضل ولماذا هو وينستون؟ - عبر البريد الالكتروني



حسنًا ، انظر: في حين أنه من الرهان الآمن جدًا أن أفترض أنني شخصياً سأجد شيئًا يعجبني في الغوريلا الفائقة الذكاء من القمر الذي حصل على فريق من الأبطال الخارقين الذين تم حلهم مرة أخرى ، يجب أن أعترف بأن وينستون ليس المفضل لدي. إنه هناك بالتأكيد ، ولكن بالنسبة للعبة تتكون بالكامل من أشخاص يطلقون النار على بعضهم البعض مرارًا وتكرارًا ، ملاحظة ومراقبة لديها بعض الشخصيات المقنعة والمصممة بشكل جميل حقًا. لذلك إذا كنت تريد حقًا معرفة من هو المفضل لدي - ولماذا لا يكون Winston في الواقع - فقد ننتقل أيضًا إلى القائمة بأكملها.

قبل أن نفعل ذلك ، مع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه بطبيعتها ستكون قائمة ذاتية للغاية ، وأنني أهتم بميكانيكا الألعاب أقل بكثير مما أفعله للتصميم والشخصية وما إذا كانت الشخصية هي أم لا كلب روبوت رائعتين هو أيضا رشاش. إذا كان هذا يبدو جيدًا ، فلنقم بذلك.

27. طريق خنزير

سأكون صادقًا: أنا لا أحصل على Road Hog حقًا. من جميع الحقوق ، يجب أن يكون شخصية كوميدية ، أو على الأقل الرجل المستقيم لأخلاقيات Junkrat التافهة ، وهذه هي الطريقة التي غالبًا ما يتم تصويرها في وسائل الإعلام التي يصنعها المعجبون. في اللعبة ، على الرغم من ذلك ، أخذ طريقه على محمل الجد ، وهو يدور حول هراء صاخب مثل 'الحياة هي ألم ، وكذلك الموت' و 'أنا نهاية العالم لرجل واحد'.



هذا حديث كبير جدًا لرجل لديه وشم خنزير الكرتون على بطنه.

26. Junkrat

في أفضل حالاتهم ، Junkrat و Road Hog هم ملاحظة ومراقبة ما يعادلسبايك و تشيستر من لوني تونز، ولكن هذا لا يبدو أبدًا أنه يعمل بشكل جيد كما تريد.

هناك فكرة صلبة هنا ، وأنا أحب فكرة هذا غريب الأطوار الصغير الذي يحارب الناس بعوارض الجسيمات و jetpacks عن طريق إلقاء القمامة عليهم حرفيا. ومع ذلك ، لا تزال الشخصية البغيضة عن قصد ما زالت بغيضة ، خاصة عندما يثير تصميمه رائحة حرق الشعر.



25. دومفست

Doomfist ليس شخصية سيئة ، لكنه محبط بشكل فريد. مثل ، اسم صديقي هو Doomfist ، وخاصيته الأساسية هي ذراعه المعدنية الضخمة. تعرف ، دومفست؟ ومع ذلك ، إذا قمت بهجوم المشاجرة مع هذا الرجل ، فإنه لكمه بيده الأخرى. اجمعها معًا وضرب الناس بأكبرها! هذا ما هناك! اسمه ليس بانتظام ، أيها الناس!

24. جينجي

نظرًا لأنك قد وصلت إلى هذا الحد في القائمة دون أن تغضب مني كثيرًا للتوقف ، فسأسمح لك بالدخول بسر صغير: أنا لا أكره أيًا من ملاحظة ومراقبة أبطال. حتى أقل الأشياء المفضلة لدي هي مثيرة للاهتمام ، وحتى أكثر التصميمات العامة تتم بشكل جيد.

جينجي مثال رئيسي على هذا الأخير. إنه بخير ، لكنه يشعر أيضًا أنه موجود هناك لأن شخصًا ما أدرك أنه لا يمكنك حقًا تسمية نفسك بامتياز لعبة فيديو إذا لم يكن لديك نينجا سايبورغ واحدًا على الأقل.



23. زينياتا

Zenyatta هي في الواقع فكرة رائعة حقًا ، حيث تأخذ مسألة الروبوتات الحسية إلى نهايتها المنطقية. إنه متجذر في استكشاف ما إذا كان الإحساس يتضمن أيضًا روحًا ، وماذا يعني لشكل حياة اصطناعي للبحث عن التنوير وشكل أعلى من الوجود. للأسف ، كل هذه الأسئلة تشعر أنها لن يتم استكشافها مطلقًا في لعبة تتعلق في المقام الأول بإطلاق النار على الأشخاص حتى تصل الحمولة إلى المكان الذي تريده.

22. هانزو

Hanzo هي واحدة من تلك الشخصيات التي ستكون ممتعة للغاية للعب في لعبة مختلفة تمامًا. إنه رائع ، ولكن يبدو أن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام عنه هو قصته الخلفية ، التي لم يتم استكشافها أبدًا ملاحظة ومراقبة خارج خطوط قليلة من الحوار. مغامرة لاعب واحد حول رجل يبحث عن الشرف وراء الموت ، وتسلق الجدران ، ويخرج الناس بقوس ، وأطلق العنان لتنين روح مدمر؟ سيكون رائعا.



على الرغم من أنني الآن قد كتبتها ، أعتقد أن هذا عادل نفس البرية.

21. الظل

لا تفهموني خطأ ، Sombra رائع للغاية. قواها ، وقصة أصلها ، وحتى شعرها على وشك تمامًا ، ويضيف إغلاق قوى العدو تطورًا مثيرًا للعب. ولكن هل تعرف ما هي ليست رائعة مثل؟ حرفيا أي شخصية رئيسية من عام 1995 قراصنة، بطولة أنجلينا جولي مثل Acid Burn و Jonny Lee Miller بدور Crash Override. حتى بليزارد تعرف ذلك - لقد أعطوها 'اختراق الكوكب' كخط صوتي! إذا كان بإمكانك أن تخبرني بصدق أنه ليس من المخيب للآمال على الأقل أن جماليات وأسماء السايبربانك ضربت ذروتهم قبل حوالي 23 عامًا ، فسأكون سعيدًا بنقل Sombra إلى مكان أعلى قليلاً في القائمة ، لكننا هنا.

20. زاريا

جماليا ، Zarya رائع. رافع ثقيل صخري بشعر وردي بالليزر يحمل مدفع جسيمات عملاق لأنها الوحيدة التي يمكنها رفعه ، و لديها ندبة أنيمي الحمار بارد؟ سجل لي هيك.

من الناحية العملية ، على الرغم من أنها ليست في الواقع بهذه المتعة. أنا على استعداد لقبول أن هذا عني أكثر من Zarya - ملاحظة ومراقبة هي أول لعبة تصويب من منظور شخص أول يمكنني لعبها دون أن أصاب بدوار في الحركة ، لذلك لم أفهمها جيدًا في شبابي - ولكن لا يبدو أن أي شيء حول ما تفعله في اللعبة يعكس أي شيء رائع حول شخصيتها.

19. Torbjorn

واحدة من أفضل الأشياء ملاحظة ومراقبة هي أن الشركة التي ما زالت تجني مبالغ لا حصر لها من المال معها العالم من علب صنعت لعبة خيال علمي تم تعيينها لمدة 80 عامًا في المستقبل ، لكنها كانت أيضًا مثل 'مرحبًا ، لا تقلق ، لا يزال هناك أقزام وقزم ليلي.' أنا مندهش بصراحة أننا لم نحصل على شركة مصفاة نفط عمان حتى الآن. التأكيد على 'بعد'.

يقوم Torbjorn بعمل أفضل في ترجمة الأفكار الخيالية إلى المستقبل من البعض ، ويعتبر ذنبه بشأن مسؤوليته الجزئية عن أزمة Omnic دافعًا شخصيًا أساسيًا جيدًا. ومع ذلك ، فإن جلد `` Young Torbjorn '' عديم اللحية يزعجني بشكل كبير ، وهذا الانتصار يشكل حيث حصل على ألبوم صور يضم صورًا للبرج غريبًا جدًا الآن حيث نعلم أن لديه ابنة بشرية فعلية.

18. ريبر

اسمع عبر الأینترنت: Reaper رائع ، وأعني ذلك تمامًا بدون سخرية. إنه من DeviantArt OC ينبض بالحياة ، مع بنادق قوطي مخيف يتركها بمجرد وضعه عند الانتهاء منها لأنه لديه إمدادات لا نهاية لها في معطفه الخندق. إنه كل شخص مصاص الدماء: حفلة تنكرية الشخصية التي تم إنشاؤها في التسعينات ، وإذا كان لديه كاتانا وعين سيبرنيتيك ، فسيكون كل Shadowrun الطابع أيضا.

لكن الجزء الأفضل؟ يمكنك الرد بشكل مناسب على كل ما يقوله حرفيًا عن كونه الموت متجسدًا واستهلاك الظلام من خلال تحريك عينيك وقول `` بالتأكيد ، غابي ''.

17. رمح

هناك لحظة xXx: عودة Xander Cage عندما يجمع فين ديزل فريقًا من الكوماندوز الرياضي المتطرف الذي يضم قناصًا يطارد الصيادين ، وراكب سيارات غير قابل للتدمير ، ولا يوجد مزحة ، دي جي تخصصه العسكري هو أنه يمكنه 'بدء الحفلة'. هذه كتابة مدهشة ، لأنها تعني أنهم يضطرون باستمرار إلى الدخول في مواقف يمكن أن يمنحهم وجود DJ حولها ميزة تكتيكية.

لوسيو هو ذلك ، ولكن لديه أيضًا بكرات دوارة ، وأنا بصراحة لا يمكنني معرفة ما إذا كان ذلك يجعله أفضل أو أسوأ.

16. راينهاردت

يبدو لطيفا.

لا حقا. حصل قصة خلفية مأساوية جيدة مع دوافع الخير القانوني الصرفة ، والغرابة الجذابة بطبيعتها للرجل في بيئة مستقبلية مليئة بالروبوتات القاتلة والبنادق التي تعيد تحميل نفسها التي قررت أن ترتدي ملابسها مثل الذهاب إلى RenFaire العنيفة بشكل خاص. في اللعبة ، حصل على مجموعة من التحركات التي تؤدي دورًا رائعًا في وصفه بأنه معركة مشي ، والتي ترجمت جيدًا إلى أن يتم تقليصه لصالح صديق في بريجيت ، ولكن في الغالب يبدو أنه رجل عجوز لطيف جدًا يحب مطرقته. مجرد يحب عليه. ربما قليلا جدا.

15. الجندي: 76

الجندي 76 هو أكثر شخصية خارقة مباشرة في القائمة بأكملها ، لدرجة أنه في الأساس هو الجواب على 'ماذا لو أصبح كابتن أمريكا المعاقب؟' و حرفيا أصوله كشخصية الكتاب الهزلي. إنه متقارب وواحد من أسهل الألعاب للحصول على تعليق اللعب ، مع تصميم رائع ، وقصة درامية مثيرة بشكل مقنع ، وحتى إحساس طفيف بروح الدعابة لتفكيك الأشياء.

لسوء الحظ ، يبدو أن كل هذه الأشياء تجعله يبدو مملًا جدًا عندما يقف هناك بجوار ليلة فرنسية قزم باليرينا قاتل أو ملاك حقيقي بمسدس. إنه رائع ، لكن في هذا السياق ، ليس بهذه الإثارة.

14. مويرا

أشعر أن مويرا كانت نتيجة لسلسلة من الجرأة المتصاعدة.

مثل ، صمم شخص ما ريبر ثم تحدى الشخص التالي ليخرج بشخصية كانت أكثر سخافة على القمة ، ثم جاء ذلك الشخص مع Widowmaker ووضع المعيار الجديد. ثم جاء شخص آخر ، قبل التحدي ، وهكذا حصلنا على مويرا: دراكولا الأيرلندية cybergoth الأيرلندية مع عين الروبوت الذي لديه يد واحدة جيدة ... وواحدة شرير كف. هذا رائعة حقا.

13. Symmetra

إليك الشيء حول قوائم مثل هذه: معظم الناس يهتمون فقط بالمرتب الأول والأخير. يميل الوسط إلى الانحلال في هذا الضبابية الكبيرة حيث لا يتم تحديد أي شيء تقوم بترتيبه إلا بعلاقته بكل شيء آخر. لهذا السبب لا تسمع أبدًا أشخاصًا يتجادلون حول سبب إدراج شيء ما في المرتبة الثانية عشرة على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك تسمع غضبهم من أنه حصل على مرتبة أعلى (أو أقل) من شيء آخر.

من ناحية أخرى ، فإن Symmetra هو بالضبط نوع الشخص الذي يهتم بمكان دخول كل دخول بالضبط ، مع اهتمام خاص بمن وقع في الوسط الدقيق ، مما يجعلها نقطة وسط مثالية للقائمة.

12. الرحمة

شخصية ميرسي الأخرى التي تجمع بين جمالية مستوحاة من الخيال - لديها حرفيا هالة - مع طريقة لعب أكثر متعة من معالجك القياسي. في الغالب ، على الرغم من ذلك ، أحب كيف تبدو هذه السيدة المسكينة واللباس هي الطبيب الوحيد في العالم حيث يركض الناس في مواجهة بنادق الرصاص طوال اليوم وكل يوم. لا عجب أن لديها هذا الخط الصوتي متسائلا لماذا يجب أن تهتم.

11. الأرملة

Widowmaker هو ... كثير.

أعني ، في جوهرها ، إنها قزم ليلي من علب تم نقلها إلى موقع خيال علمي ، مع تبديل قوسها الطويل إلى بندقية قنص. على عكس Reinhardt و Torbjorn ، على الرغم من أنهم مجرد `` رجل يحب الدروع '' و `` حداد قصير '' ، فقد تم تبرير كل شيء بشكل غامض حول Widowmaker في القصة. النتائج؟ قاتلة راقصة باليه فرنسية مغسولة دماغًا زرقاء اللون بسبب العلوم المجنونة التي أبطأت نبض قلبها ، وأيضًا ليس لديها عواطف. هذا كثيرا! كما أنها راد جميلة.

10. مايو

للوهلة الأولى ، تبدو مي مثل متسلقي الجليد ملاحظة ومراقبة، بتصميم لطيف و كرتوني حتى بمعايير بقية الشخصيات. إنها أيضًا شخصية محبطة بشكل فردي بغض النظر عن جانبها ، وذلك بفضل قدرة Ice Wall التي يمكنها منع الأعداء والحلفاء على حد سواء ، مع ميل صادم للظهور بشكل صحيح أثناء القنص على شخص ما.

ولكن من بين جميع القصص الأصلية التي رأيناها ، مايوالأكثر عاطفية بكثير، مما يمنح شخصيتها جوهر التصميم الذي لا يمكن إنكاره وراء شخصيتها الشمبانيا.

9. مكري

هناك الكثير من الأسباب لإعجاب ماكري. إن ماضيه الغامض الغامض ، وسحره البائس ، وبوت سكوت بوجي ، كلها رائعة. دعونا نكون صادقين مع بعضنا البعض ، على الرغم من ذلك: أفضل شيء واحد عنه هو الشيء الوحيد الذي يهم ، وهو أنه على الرغم من العيش في المستقبل ، فقد التزم الرجل بشدة بالتصوير كرجل رعاة البقر الذي كان يحفزه. توتنهام! لا توجد خيول في هذه اللعبة! إلا إذا رأيناه يقفز على أوريسا وركوب في الغروب ، فإن هذه الأشياء هي مجرد علامة على مدى الصعوبة التي يعيشها هذا الحيل ، وأنا أحب ذلك.

8. الراسم

من الصعب تخيل ذلك ملاحظة ومراقبة ضرب المتاجر مع Road Hog في العلبة ، لكن بليزارد كان من الممكن أن يذهب مع أي من هذه الشخصيات تقريبًا كعلامة تعويذة للامتياز. بدلاً من ذلك ، وضعوا Tracer مباشرة في دائرة الضوء. هذا أمر رائع لعدة أسباب ، ليس أقلها أنها ربما تكون الشخصية الأكثر شهرة في مجمل ألعاب الفيديو ، ولكن أحد أقوىها هو الطريقة التي تجسد بها الفرضية. إنها طيار مقاتل عن بعد يمكنه عكس الوقت ، وجعل هذه الأفكار تعمل في مطلق النار يجعلها تجسيدًا لكيفية إعادة تعريف هذه اللعبة إلى حد كبير للنوع بأكمله.

7. ونستون

لقد مررت بالفعل بأسباب عودة ونستون العظيمة في الفقرة الافتتاحية ، ولكن هناك شيئان آخران يستحقان التأكيد بالتأكيد. أولاً ، الحقيقة الحاسمة هي أنه عندما تبدأ اللعبة ، فإن ونستون هي الشخصية الأولى التي تراها. كان من الممكن أن يفتحوا مع Tracer ، شخصية التميمة في اللعبة ، أو 76 ، الذين لديهم أوضح اتصال بالخلفية ، لكنهم لم يفعلوا ذلك. لقد بدأوا هذا الشيء مع الغوريلا المتكلمة في نظارات القراءة في محاولة لتكوين صداقات جديدة ، لذلك ستعرف بالضبط ما كنت تحصل عليه.

ثانيا، 'المقطع الدعائي السينمائي' بأكمله رائع جدًا، ولكن هناك جزء حيث يضرب ونستون ريبر بقنبلة كهربائية متدحرجة بشكل مستقيم. إنه من العار أنه لم يربط ساقه ويحصل على دبوس ، يا أخي.

6. بريجيت

نسميها تحيز الحداثة إذا كنت تريد ، ولكن بريجيت رائع. دائمًا ما تكون خدعة جيدة لتقديم شخصية جديدة من خلال منحها علاقات مع الأشخاص الحاليين - إنها ابنة Torbjorn وصاحب راينهاردت - لكنني أحب أيضًا أنها نوع الشخصية التي يمكن أن توجد فقط في السياق الذي أنشأته اللعبة بالفعل. من الغريب قليلاً أن يكون راينهاردت فارسًا مستقيمًا في عالم به روبوتات حساسة وعوارض جسيمات ، ولكن بمجرد أن نقبل ذلك ، فإنه ليس قفزة للوصول إلى فكرة امتلاك سكوير. إنها تصميم رائع ، وأكثر قدرة على الحركة ، وتظهر الكثير من الشخصية حتى في كمية صغيرة من القصة لقد تم إعطاؤها حتى الآن.

5. الأم

لدى آنا كل الأشياء الرائعة من أصل الجندي 76 ، ولكن مع الانغماس المثير للاهتمام لعلاقة شخصية مع ابنتها ، التي لا تزال تعتقد أنها ماتت. هذا مثير للاهتمام في حد ذاته ، ولكنه يجعلها أيضًا واحدة من الأمهات القلائل ، ناهيك عن النساء الأكبر سناً بشكل عام ، للقيام بدور مميز في لعبة تركز على القتال.

بالإضافة إلى أنها يمكن أن تشفيك عن طريق إطلاق النار على وجهك برصاص أدوية خاصة ، وهذا ممتع.

4. فرعون

أشعر أن تألق Pharah المرير تفسر نفسه ، أليس كذلك؟ مثل ، إنها سيدة جميلة ذات ستة أقدام وهي أيضًا طائرة مقاتلة حية. إنها Starscream إذا كان باتمان. إذا كنت لا تفهم لماذا هذا رائع ، فأنا ولدي اختلافات جوهرية كأشخاص.

3. معقل

سأكون أول من يعترف بأنني مصاصة لجهد الروبوتات الذين يسعون جاهدين ليصبحوا أكثر من الأسلحة التي تم إنشاؤها لتكون ، وكما يقول المثل القديم ، إذا كنت ستسرق ، تسرق من الأفضل . وهكذا: معقل ، الذي قصة أصل الرسوم المتحركة يجعلها ملاحظة ومراقبةما يعادل العملاق الحديدي. فقط شاهد هذا الشيء وحاول ألا تختنق قليلاً عندما يصنع صديقًا.

2. أوريسا

تذكر نظريتي حول كيف كان Widowmaker و Moira نتيجة لمحاولة الناس التفوق على بعضهم البعض بأكثر شخصية من القمة؟ أشعر أنه بينما كانت هذه الحجة تحدث على جانب واحد من المكتب ، طوى شخص آخر وأسقط 'جرو روبوت محبوب بذراع رشاش' ثم أخذ بقية اليوم.

في انتظار الموتى السائرين

Orisa رائعة لجميع الأسباب نفسها مثل Bastion ، ولكن بدلاً من صديقة الطيور ، فهي الروبوت والحيوانات الأليفة الودية التي تم تجميعها معًا. جلبت قصة أصلها اتصالًا بجانب من الكون لم نره من قبل وأدرجت عبقرية طفل بطريقة رائعة حقًا ، ولكن الطريقة التي اكتشفوا بها كيفية إعطاء الروبوت العيون الأكثر تعبيرًا في طاقم الممثلين بأكمله ضعها في أعلى القائمة كلها من تلقاء نفسها.

1. D.Va

ملاحظة ومراقبة مليئة بشخصيات عظيمة ، لكن قواعد D.Va على كل مستوى تقريبًا. من وجهة نظر اللعب ، من السهل تعلمها ، ولكن لديها الكثير من الحيل لجعلها ممتعة للعب. إنها الشخصية الوحيدة التي لديها فرصة ثانية للبقاء حولها إذا تم تدمير شكلها الأول ، وحقيقة أنها تنتقل من دبابة روبوتية قوية للغاية إلى إنسان صغير وضعيف بشكل لا يصدق يعطيها تحولًا مثيرًا في طريقة لعبها. لديها أيضًا واحدة من أكثر التصميمات شهرة في اللعبة ، كل من D.Va نفسها وروبوت الأرنب الوردي الساخن الذي تتجول فيه.

ما يجعلها رائعة حقًا ، على الرغم من ذلك ، هو التقاليد. تم ذكره مرة واحدة فقط ، في فقرة واحدة يوم صفحة ملفها الشخصي الرسمية، ولكن السبب الكامل لـ D.Va هو أن هناك Omnic Cthulhu العملاق في البحار قبالة سواحل كوريا التي ترتفع بشكل جديد ملتوي كل عام لمهاجمة البلاد ، وكان صديقنا Hana Song جيدًا جدًا في ألعاب الفيديو التي قررت الحكومة أنها يجب أن تكون واحدة لمحاربتها. وفعلت.

بعبارة أخرى ، هي طفلة جندي تقاتل روبوتًا إلهيًا يشبه الإبادة الجماعية تم إنشاؤه من قبل غطرسة الرجل ، ويعيشه معجبيها. إنها الشخصية الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها وهي مجرد عالم بائس ، ولكن ، كما تعلم ، بطريقة ممتعة.

يجيب كاتب الكتب المصورة كريس سيمز كل أسبوع على الأسئلة الملحة التي لديك حول عالم القصص المصورة وثقافة البوب: ما الأمر؟ إذا كنت ترغب في طرح سؤال على كريس ، فيرجى إرساله إلى theisb على Twitter باستخدام الهاشتاج #WhatsUpChris ، أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى staff@looper.com مع سطر الموضوع 'هذا ما يحدث'.