برامج تلفزيونية تكره جميع الممثلين

بواسطة بريان بون/20 نوفمبر 2017 11:14 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

بالنسبة لممثل عامل ، فإن الحصول على برنامج تلفزيوني كبير هو حلم يتحقق وتحقق من سنوات عديدة من العمل الشاق. حتى يصبح هذا العرض ناجحًا مع الجماهير أو النقاد أفضل ، ولكن ، كما يقول المثل القديم ، كن حذرًا بشأن ما تريده. يمكن لساعات طويلة ، وخلافات إبداعية ، وشخصيات متضاربة أن تجعل التمثيل في مشروع تلفزيوني رفيع المستوى مملاً ومجهدًا ومحبطًا. النتيجة: منتج يندم عليه الممثلون. فيما يلي بعض العروض التي يحتقرها فريق الممثلين بأكمله تقريبًا.

مايتي مورفن حارس السلطة

في عام 2012 ، أخبرت الأصلية بينك رينجر إيمي جو جونسون لا دنة الوردي أنه في وقت مبكر '90s كيدي تظهر العمل 'علمتها كثيرا ،' لديها أيضا بعض القلق. المورفين العظيمباور رينجرز كان عرضًا غير نقابي وليس خاضعًا لقواعد معينة للراتب. أعتقد أننا نتقاضى أجرًا يتجاوز 600 دولار في الأسبوع. وبالنظر إلى أن المسلسل يصور حلقتين في الأسبوع ، والتي تصل قيمتها إلى 300 دولار فقط لكل حلقة ... ولا توجد بقايا لإعادة تشغيل.



أصليالحارس الأحمرأوستن سانت جون أخبر سان فرانسيسكو كوميك كون أنه استمتع بوقته في العرض ، ولكن هذا الممثلين 'كان لي جداقول مبتكر عندما يتعلق الأمر بالبرنامج النصي أو كيف يمكننا تغيير خط أو أي شيء.`` هناك جزء واحد من الحوار الجدير بالذات على وجه الخصوص أنه يتمنى لو أنه رفض أن يقول. في حلقة 'No Clowning Around' ، كان عليه أن يصرخ في الأناناس الشريرمهرج ، 'أنت تنزل ، مهرج!'

جونسون وسانت جونقضايا ليست شيئا بالمقارنة مع ما هو الحارس الأزرقديفيد يوست واجه. في ذلك الوقت ، كان يتصالح مع شذوذه الجنسية ، والذي يقول إنه تعرض للمضايقات باستمرار. في مقابلة مع لا دنة وردية ، يقول Yost أن الأمر أصبح سيئًا للغاية لدرجة أنه ترك العرض: خرج من المجموعة في يوم من الأيام أثناء استراحة الغداء ، بعد أن كان 'تم استدعاء' f ***** 'إلىo مرات عديدة من المبدعين والمنتجين والكتاب والمخرجين.'

ALF

أبلهالثمانيناتitcom عن فروي مخادع فروي يختبئ في عائلة في الضواحيمنزل ومحاولة أكل قطتهم كانت ضربة لا يمكن تفسيرها والتي استمرت على شبكة ان بي سي لمدة أربع سنوات. ربما لا يمكن تفسيره هو أن ALF يمكن القول أن مجموعة كانت واحدة من أكثر أماكن العمل غير السارة في تاريخ التلفزيون. أظهر الخالق و دمية ALF / الممثل الصوتي بول فوسكو مراسل هوليوود أن العرض كان صعبًا من الناحية التقنية ، وماذا مع أبواب المصيدة في جميع أنحاء المجموعة حيث كان يجب إنشاء ALF والجهات الفاعلة مضطرة إلى التنقل في كل تلك الثقوب دون النظر لأسفل وتدمير الوهم. قد يستغرق تصوير حلقة واحدة ما يصل إلى 25 ساعة ، منتشرة على مدار يومين. وقالت آن شيدن ، التي لعبت دور البطولة كشخصية (بشرية) كيت تانر اشخاص في عام 2000 ذلك 'لم يكن هناك فرح في المجموعة' وأن بعض الممثلين البالغين لديهم 'شخصيات صعبة'. وعزت كوستار أندريا أولسون (ابنة تانر المراهقة لين) هذا التوتر إلى 'لعب دور ثانوي لدمية'. ماكس رايت ، الذي لعب سكتة دقال ويلي تانر أنه كان كذلك 'متلهفة بشدة لإنهاء الأمر.' خلال الموسم الأخير (1989-1990) ، ورد أن رايت شعر بالإحباط لدرجة أنه أصبح غير مرتبط يومًا ما وحاول مهاجمة دمية ALF ، يصرخ ، 'ضعنا على العصي! كلنا دمى هنا! '



فتاة القيل و القال

كان CW أحد أكثر العروض إثارة في 2000s بين المراهقين وعشرين عامًاصابون المدرسة الإعدادية فتاة القيل و القال. لقد جعلت النجوم من أعضاء فريق التمثيل مثل Blake Lively و Chace Crawford ، لكن هذا لا يحدث يعني أنهم في الواقع احب السيارة التي جلبت لهم الشهرة والثروة. في عام 2015 ، قال ليفلي إغراء أنها تأسف للعب دور سيرينا فان دير وودسن الشريرة. قال ليفلي: 'أحبها الناس ، لكنها كانت تشعر دائمًا ببعض التنازلات الشخصية.' 'أنت تريد أن تضع رسالة أفضل هناك.' عندما سئل عن تصوير الموسم الأخير من العرض في عام 2012 ، كروفورد تولد لنا أسبوعيا أن تصوير نيت أرشيبالد في العرض كان مهينًا. 'كرامتي في مكان ما. أعتقد أنه حدث أالموسم الثاني. في الموسم الثالث ، كان كل شيء خارج النافذة.' بين بادجلي، الذي صور دان همفري ، تألق للتو في عدة عروض قصيرة العمر ، ورفض الحفلة في البداية. وقال انه بينما يقدر الفرصة نسر أنها كانت تقريبًا مشكلة بين التمثيل في العرض وأخذ وظيفة كنادل. الطعم السيئ في فمه لم يزول. أثناء الترويج لفيلمه تحية من تيم باكلي في عام 2013 ، قال بادجلي غرفة المعيشة أنه فخور بالفيلم وذاك 'لأكون فخورا بشيء أناشعور جميل حقا ،'إضافة' ، إنه شعور جديد ، وهو شيء أريد الاستمرار به. '

عطلة حرب النجوم الخاصة

لا يظهر الكثير أن الهواء مرة واحدة أصبحت أسطورية ، ولكنعطلة حرب النجوم الخاصة فعل ذلك ، لأنه أمر فظيع. تهوية في ذروة حرب النجوم حمى عام 1978 ، هذا المزيج العلمي الذي كتبه التلفزيون قدامى المحاربين عرض متنوعة تتمحور حول احتفالات 'يوم الحياة' على كوكب منزل Chewbacca. عرضت معظم الأحداث على عائلة تشوباكا مشاهدة التلفزيون المجسم. قام Diahann Carroll برقصة مثيرة بشكل معتدل ، ولعب Harvey Korman طاهًا تلفزيونيًا متعدد الأسلحة ، وأدت Bea Arthur أغنية من Mos Eisley Cantina. أصلي حرب النجوم قام أعضاء فريق الممثلين هاريسون فورد ومارك هاميل وكاري فيشر بمظاهر قصيرة جدًا ، وكانوا كذلكللغاية اسف بشأن ذلك. في حدث صحفي إلى عن على حرب النجوم: القوة تستيقظ في عام 2015 ، وصف فورد 'بالحرج' الخاص ، بينما وصفه فيشر بأنه 'فظيع ، ولا أقصد الفظيعة بطريقة جيدة.' قال هاميل في جلسة 'اسألني عن أي شيء' رديت أنه يعتقد عطلة خاصة 'كان خطأ من البداية.' وأضاف أنه رفضها في البداية ، لكن لوكاس قال إن العرض 'تساعد في الحفاظ حرب النجوم في الوعي ، و (هو (هاميل)) أراد أن يكون لاعبًا في الفريق.

ساعة برادي بانش

برادي بانش لم يسبق له أن حقق نجاحًا كبيرًا في التقييمات ، لكنه حقق أداءً جيدًا في عمليات إعادة التشغيل التي ولدت عدة إحياء ، بما في ذلك عام 1976 ساعة برادي بانش ، عرض متنوع ومليء بالأغنية والرقص بطولة برادي يلقي في الطابع. Eve Plumb ، الأصلية جان برادي ، اعتقدت أنها تبدو سيئة للغاية لدرجة أنها رفضت الظهور ، واستبدلت بممثلة اسمها جيري ريشل. كانت هاجس بلامب صحيحة: في عام 2002 ،دليل التلفاز وصف العرض بأنه رابع أسوأ مسلسل تلفزيوني على الإطلاق. في برادي بأثر رجعي أحب أن أحبك براديس ، سوزان أولسن (سيندي برادي) دعا ساعة برادي بانش 'سيئ للغاية.' في مذكراته يكبر برادي، وافق باري 'جريج برادي' ويليامز ، ووصف العرض بأنه 'سيئ للغاية'.وأشار أيضًا إلى أن عضو التمثيل الذي أحب العرض هو الذي كره الأصل تيميدن. أثناء لعب والد التلفزيون مايك برادي ، روبرت ريد بشكل متكرر جادل مع الكتاب والمنتجين حول ما يعتقد أنه مادة سيئة. ومع ذلك ، عندما اقترب ساعة برادي بانش ، قال ريد، 'يا لها من متعة! هذا سيكون صاح! ' ربما ، لكنها استمرت تسعة حلقات فقط.



رجلان ونصف

صور غيتي

كثير نقاد التلفزيون لم'ر رعاية هذا المسلسل الهزلي المثير للاشمئزاز ، الفاضح ، والشائع بشكل لا يصدق حول كاتب جلجل مبالغ فيه (تشارلي شين) عاش مع شقيقه المطلق (جون كراير) وابن أخيه (أنجوس تي جونز). بعض من العرضلم يكن فريق الممثلين يحبون العرض أيضًا. في عام 2012 ، كان لدى جونز حرفًا `` تعال إلى يسوع '' رجلان ونصفوصدر فيديو لكنيسته التي ناقش فيها إيمانه وحطم عرضه الخاص. 'انا على رجلان ونصف، وأنا لالا أريد أن أكون عليه ،' قال جونز. 'يرجى التوقف عن مشاهدته وملء رأسك بالقذارة.' نصف الرجل الفخري غادر في نهاية المطافالعرض، يشبه عمه التلفاز ، خرج في حريق من عدم المجد تمامًا في عام 2011 بعد المواقف العامة ، وقضايا الإدمان ، والصراع مع منشئ البرنامج Chuck Lorre. قال شين في مقابلة مع TMZ أنه 'يكره بشدة' لوري ، وأنه 'رجل صغير غبي ، غبي'. هكتيرعلق الاضطراب بيد متساوية ، علنا ​​على الأقل. في مذكراته لعام 2015 لذلك حدث ذلك، كتب كراير ، 'وقف عدد مذهل من الأشخاص لصالح تشارلي ، كما لو كان يجب أن يتمكن الأشخاص من الحضور للعمل نادرًا ، إذا كانوا يسيئون إلى زملائهم في العمل علنًا مع الافتراءات المعادية للسامية ، ويتم القبض عليهم بشكل منتظم - وكذلك تعاطي المخدرات لدرجة أنهم بالكاد يستطيعون العمل - وعدم تهديد وظائفهم المرتفعة الأجر.

أهلا بكم من جديد ، كوتر

صور غيتي

في عام 1978 ،أهلا بكم من جديد ، كوتر كانت نجمة مارسيا ستراسمان صريحة مع مشاعرها حول المسلسل في مقابلة مع اشخاص. قالت الممثلة عن مسرحية زوجة جابي كابلان ، النجمة والمبدعة في العرض: 'أنا بائسة'. 'غابي تجري ساخنة وباردة ، في يوم من الأيام أعز أصدقائك ، وفي اليوم التالي لا تتكلم'. وأضافت: أنا أكره السلسلة. أصلي كل يوم من أجل الإلغاء. حاول ستراسمان دون جدوى لأكثر من عام للخروج من عقدها ، ثم أدلى بتعليقات حول كابلان مشابهة لتلك الموجودة في اشخاص فيكوتر الصحافة junket. عندما عادت للعمل ، العرض'Sweathogs' - مجموعة الطلاب يخطئون في تسميته بالعرض الذي تم الاعتناء به في المدرسة الثانوية التي كان يعمل بها - حولي لحمايتي من غابي ،لكن كابلان أعطتها العلاج الصامت. سرعان ما أجبر العداء بين السيد والسيدة كوتر أعضاء فريق التمثيل على اختيار الجانبين. رون باليلو (هورشاك) ظل مخلصًا لستراسمان ، بينما روبرت هيجيس (إبشتاين) وقفت مع كابلان. بحلول الوقت كوتر غادر الهواء في عام 1979 ، ستراسمان وكابلانقد غادر بالفعل.

نعمة تحت النار

مثل Roseanne Barr و Tim Allen ، كانت بريت باتلر كوميدية هزلية حصلت على المسرحية الهزلية ABC بناءً على روتينها الكوميدي. شكلها ذو الياقة الزرقاء ، أسلوب الرماية المستقيمة مناسب بشكل جيد نعمة تحت النار ، أعلى خمسة ضربات خلال موسمه الأول (1993)-94). لعب بتلر أمًا عازبة واستعادة الكحول ، وبعض مشاكل النجم المتشابهة الواقعية جعلت المجموعة مكان فوضوي: قاتلت مع المتسابقين بشكل متكرر لدرجة أن البرنامج استخدم خمسة منتجين تنفيذيين مختلفين في خمس سنوات ، وسعت إلى العلاج من تعاطي المخدرات عدة مرات خلال العرضيركض. في عام 1996 ، استقال جون بول ستوير ، الذي لعب دور ابن بتلر ؛ وبحسب المطلعين ، فقد أخرجه والدا ستوير من العرض بعد أن أفاد بتلر بوميض الممثل البالغ من العمر 12 عامًا. قبل كل ما حدث ، استقالت جولي وايت ، التي لعبت دور جارتها نادين ، في نهاية الموسم الرابع لأنها كانت ، من بين كل الأشياء ، 'بالملل بشعة'.