لماذا يبدو شانون جيبس ​​من NCIS مألوفًا جدًا

سي بي اس بواسطة ناتاشا لافندر و AJ Caulfield/25 فبراير 2020 ، 2:05 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة/محدث: 24 مارس 2020 ، 8:10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

كما يقول المثل المشكوك فيه ، وراء (وأحيانًا أمام) كل رجل عظيم امرأة عظيمة. في حالة ما اذا NCISالبطل المشاكس لكن الجيد الوكيل الخاص ليروي جيثرو جيبس ​​، الذي يلعبه مارك هارمون ، تلك المرأة هي زوجته الأولى ، شانون ، التي صورها داربي ستانشفيلد.

نهاية لعبة العروش

نرى شانون جيبس ​​فقط في ذكريات الماضي NCIS، حيث قتلت هي وابنتهما كيلي (سام شودر) في حادث سيارة تم ترتيبه من قبل تاجر مخدرات مكسيكي وقع على مدى أكثر من عقد قبل أن يتم عرضه. مع ذلك NCISيبدو أنه يلعب كلما قمت بتشغيل التلفزيون ، شانون من ستانستفيلد ليس مألوفًا مثل بعض الشخصيات الأخرى.



ومع ذلك ، مثل الكثيرNCIS النجوم التي بقيت في طليعة العرض وشوهدت تعيش في الوقت الحقيقي ، هناك فرصة جيدة ستعرف ستانشفيلد من مكان آخر. ظهرت الممثلة في بعض البرامج التلفزيونية الأكثر شهرة في العشرين عامًا الماضية ، وهي الآن تلعب دور البطولة في مسلسل Netflix تأمل في مواصلة تشغيل خدمة البث يضرب الرعب الخيال. هنا لماذا شانون جيبس NCIS تبدو مألوفة للغاية.

تعد السيرة الذاتية لـ Darby Stanchfield قائمة من التلفزيونات التي يجب مشاهدتها

AMC

NCIS وقد صنفت باستمرار على أنها أكثر الدراما مشاهدة في الولايات المتحدة- لكنها بعيدة عن البرنامج الناجح الوحيد الذي شاركت فيه ستانشفيلد. واحدة من أولى وظائفها التلفزيونية كانت في حلقة ملاك، العرض الجانبي لسلسلة الدراما الخارقة لجوس وهيدونبافي القاتل مصاص دماء. ستانشفيلد كان له أيضًا دور صغير في المجموعة المفضلة لدى الجميع في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ،24، لعب دور ماندي (ميا كيرشنر) الجار الشرير المشؤوم. في مكان آخر من عصر 2000 إلى منتصف 2000 من حياتها المهنية ، برزت ستانشفيلدهذا الثمانينيات ، راهب ، كل شيء نسبي ، دواء قوي ، بدون أثر ، وارتشف / الثنية.

فقط قبل هبوطهاNCIS أزعج ، حصلت الممثلة على وظيفةأريحا، دراما حركة ما بعد نهاية العالم التي تبثها شبكة سي بي إس لمدة موسمين فقط (من 2007 إلى 2008) قبل إلغاؤها. قام ستانشفيلد بتصوير April Green ، وهو طبيب في مركز طبي في مدينة خيالية في أريحا ، كانساس. استغرقت مهمتها 15 حلقة ، وانتهى قوس شخصيتها بالموت.



من هناك ، تولى ستانشفيلد شخصية أميليا جوفي في مستشفى عام لمدة 10 حلقات في عام 2007 ، ثم حجزت دورًا متكررًا في سلسلة الدراما الأيقونية رجال مجنونة. لعبت هيلين بيشوب ، المطلقة التي فضحت ضواحي 60s ، لمدة خمس حلقات في الموسمين الأولين من المسلسل.

لقد استغرقت ستانشفيلد بعض الوقت لتهبط بشخصية أخرى عادت لأكثر من حلقة واحدة ، لكنها عملت باستمرار على العديد من العروض المعروفة. لقد ظهرت مرة واحدة فيالعظام، تدريب خاص، ومنتالست، شبح ويسبر ،وحتىكيف قد قابلت أمك، حيث لعبت دور المستأجر السابق في مارشال (جايسون سيجيل) وشقة تيد (جوش رادنور).

بعد الحجزNCIS ، تضاعف ستانشفيلد من زاوية الجريمة مع دورين منفصلينCSI: NY و CSI: ميامي. قد تعرفها أيضًا كأول زوجة سابقة لريتشارد كاسل (ناثان فيليون) من مسلسل كوميدي يلتقي بالجرائمقلعة.



لعب داربي ستانشفيلد أدوارًا رئيسية في سلسلتين كبيرتين

بعد ظهورها في حلقة أو اثنتين من العديد من العروض الناجحة ، حطت ستانشفيلد أول دور رئيسي متكرر لها في عام 2012. في سلسلة أفلام الإثارة السياسية التي أنشأتها Shonda Rhimesفضيحة، لعبت الممثلة دور آبي ويلان ، السكرتير الصحفي السابق الصريح ورئيس الأركان في البيت الأبيض وأفضل صديق وزميل مخلص (في الغالب) لأوليفيا البابا في كيري واشنطن.

كما حصلت ستانشفيلد على فرصة للتأثير على عالم أوليفيا بوب خارج الشاشة. خلقت وأخرجت سلسلة الويب الترويجية تسمى فضيحة: مطلوب المصارعوالذي تم إصداره قبل أسبوع من العرض الأول للموسم السادس. لابد أنها أعجبت بالمتسابقين لأنها حصلت لاحقًا على فرصة لتوجيه حلقة من الموسم الأخير - الحلقة الخامسة عشر بعنوان 'الضجيج'.

إذا كنت أكثر شياطين خارقة من المحامين ، فقد تعرف ستانشفيلد من أحدث دور لها. تلعب نينا لوك في تكيف Netflix لسلسلة الروايات المصورة لوك ومفتاح ،الذي ضرب منصة البث في 7 فبراير 2020. تلعب ستانستفيلد دور أم ثلاثة أطفال يعودون إلى منزل طفولة والدهم بعد مقتله. يبدأ الرعب المضحك عندما يجد مفاتيح غامضة تفتح بوابات خارقة وتجذب قوة شيطانية. نينا هي أيضًا مدمنة على الكحول ، مما أعطى ستانشفيلد تحديًا عاطفيًا جديدًا للتعامل معه. على الرغم من أن Netflix لم يؤكد أي شيء بعد ، نهايةلوك ومفتاح ألمح إلى أنه يمكن أن يكون هناك موسم ثان ، مما يعني أن ستانستفيلد يمكن أن يعود لمزيد من الأشباح والخوف.

في كلتا الحالتين ، يبدو أن مهنة ستانشفيلد الطويلة لا تتباطأ في أي وقت قريب.