لماذا لم تعد ترى ايمي بولر

صور غيتي بواسطة بريان بون/14 مايو 2018 ، 10:51 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

إيمي بولر هي أيقونة الكوميديا. بعد بدء مجموعة لواء المواطنين العاديين ، تألقت هي وزملاؤها المؤسسون في عرض كوميدي تخطيطي على Comedy Central لمدة ثلاثة مواسم قبل أن تصبح Poehler واحدة من أكبر النجوم في ساترداي نايت لايف التاريخ ، تصور شخصيات متكررة مثل فتاة صغيرة مفرطة النشاط تدعى كايتلين ، وتقليد هيلاري كلينتون ، واستضافة 'تحديث عطلة نهاية الأسبوع'. بعد مغادرته العرض في عام 2008 ، لعب Poehler دور البطولة كموظف حكومي ملهم في المدينة الصغيرة Leslie Knope on حدائق و منتجعات ترفيهيه لسبعة مواسم ، تكدس حفنة من ترشيحات إيمي على طول الطريق. كما لعبت دور البطولة في الأفلام الناجحة الرئيسية ، كلاهما عمل مباشر (أخوات) والرسوم المتحركة (بيكسار بالداخل بالخارج) ، وظهرت في أدوار أصغر عبر الشاشة الكبيرة والصغيرة.

ولكن بالنسبة لشخص على مستوى Poehler ، يبدو أنه قد مضى وقت طويل منذ أن سمعنا الكثير منها. إليك ما كان بولر الأقوياء يفعله في السنوات القليلة الماضية.



قدمت عروض واسعة للأشخاص الصعبين

أثناء وبعد فترة ولايتها حدائق و منتجعات ترفيهيه، بوهلر المواهب المزروعة مما أدى إلى إنشاء المزيد من الكوميديا ​​التلفزيونية. (إنها حقًا مجرد امتداد لدورها كمؤسس ومعلمة في لواء المواطنين Upright ، وهو أحد الملاعب الكوميدية الرائدة في العالم). بوهلر الذي أخذ سلسلة ويب غامضة نسبيًا تسمى مدينة برود ، من صنع UCB alums Abbi Jacobson و Ilana Glazer ، وساعدوا في رعايته في برنامج تلفزيوني عبر الكابل كامل يبث على Comedy Central إلى تقييمات عالية واستحسان حرج.

كما أنها منتجة وراء عبادة هولو المفضلة شخصيات صعبة، بطولة جولي كلاوسنر وبيلي ايشنر (من حدائق و منتجعات ترفيهيه) كزوجين من سكان نيويورك المريرين والمتبصرون بالمرح. كما تأخذ معها مواهبها إلى المنزل. ساعد بوهلر شقيقها ، جريج بوهلر ، على تحويل تجاربه الواقعية إلى برنامج تلفزيوني ناجح ... في السويد. تزوج الذكر بولر من امرأة سويدية وانتقل إلى وطنها ، وهو يلعب نسخة مبالغ فيها من نفسه في مرحبا بكم في السويد.(تم بثه أكثر من صيفين في الولايات المتحدة على NBC.)

المسلسل التلفزيوني ويتشر

طيارو بوهلر لم يأتوا

صور غيتي

حدائق و منتجعات ترفيهيه بثت سلسلتها النهائية في فبراير 2015 ، وكان من الممكن أن يعود Poehler إلى التلفزيون في أقل من عام ، على الأقل كمنتج تنفيذي. في سبتمبر 2015 ، أمرت NBC طيارًا لـالأمير البكم، عرض تم إنشاؤه من قبل Poehler's timeetimeSNL زميل و مشروع ميندي الكاتب تشارلي غراندي. كوميديا ​​عن عائلة ملكية مختلةلكان قد تألق نيكو إيفرز سوينديل مثل الأمير كارل ، المعروف أيضًا باسم الأمير البكم الفخم ، جنبًا إلى جنب مع تيم بالتز (تاريخ في حالة سكر) وجيسي اينيس (حب). Poehler أيضا توجه الحلقة الوحيدة من العرض - لم يتم التقاطها للخريف ، حيث لم تطلب NBC العديد من الأفلام الكوميدية لخريف عام 2016 ، على الرغم من أنها اختارت المكان الجيد ، تم إنشاؤها بواسطة مايكل شور ... مبتكر ضربة بويلر القديمة ، حدائق و منتجعات ترفيهيه. كانت السنة الثانية على التوالي التي طلبت فيها NBC طيارًا أنتجته Poehler ثم مر بعد ذلك ، بعد كوميديا ​​بطولة ناتاشا ليون تسمى الروح القديمة الموسم السابق.



كانت في الداخل والخارج والخروج من الحب (وفي الحب مرة أخرى)

صور غيتي

يمكن أن يكون وجود حياة رومانسية نشطة تحويلًا رائعًا لشخص عمل تاريخيا بجد ... وكذلك وسيلة لتمضية الوقت عندما لا تسير الأمور على ما يرام. عانت Amy Poehler من حياة حب تستحق التابلويد بشكل مدهش على مدى السنوات القليلة الماضية. صُدم المعجبون في عام 2014 بسبب خبر طلاقها الكوميدي الملهم - ويل أرنيت ، زوج بويلر البالغ من العمر تسع سنوات ، والد طفليها ، وشارك في البطولة توقف التنميةو شفرات المجد،تقديم طلب للطلاق. لم تتحدث بويلر سوى القليل عن الانقسام ، حيث أشارت فقط إلى مدى الألم في مذكراتها / دليل الحياة ، نعم من فضلك (عبر شيكاغو تريبيون): تخيل أنك تنشر كل ما تهتم به على بطانية ثم تقذف كل شيء في الهواء. عملية الطلاق هي حول تحميل تلك البطانية ، ورميها ، ومشاهدتها تدور كلها ، والقلق من الأشياء التي ستنكسر عندما تهبط.

لكن بويلر انتقل ، لأن من لا يريد مواعدة إيمي بولر؟ من عند 2013 إلى 2015 قامت بتأريخ زميل كوميدي bigshot Nick Kroll ، واعتبارًا من عام 2018 تواعد محاميًا في نيويورك اسمه بنيامين جراف.

متى تنقذها جرس الهواء

انها عالية الذيل إلى بلد النبيذ

صور غيتي

قامت Poehler بالكثير من التمثيل ، بالطبع ، وكمية ضخمة من الإنتاج ، لكنها لم تكن في كرسي المدير كل هذا كثيرًا. الاشياء التي تم تصويرها فقط قالت أنها يمكن أن يرى الجمهور حلقة برود سيتي وثلاث حلقات حدائق و منتجعات ترفيهيه. ومع ذلك ، قد تكون تزور مسارًا كمخرج سينمائي. في عام 2018 ، أعلنت Netflix أنها دخلت الإنتاج على فيلم كوميدي أصلي يدعى النبيذ البلد. مع برنامج نصي من SNL الكتاب Emily Spivey و Liz Cackowski ، يتألق الفيلم أكثر من متعاونين سابقين من Poehler ، بما في ذلك Rachel Dratch و Ana Gasteyer و Maya Rudolph و Tina Fey. الفرضية: تقوم مجموعة من الأصدقاء برحلة على الطريق إلى وادي نابا بكاليفورنيا - المعروف شعبًا باسم بلد النبيذ الأمريكي - للاحتفال بعيد ميلاده الخمسين. تم الإعلان عن Netflix الفيلم مع مقطع فيديو قصير تم نشره على تويتر لـ Poehler وحفلات التمثيل والغناء معًا ، توجت بعبارة 'الفيلم المفضل لديك الجديد'.



إنها لا تزال تدير واحدة فقط من أهم مدارس التمثيل

صور غيتي

حصلت آمي بولر على الكثير من فترات الراحة في عرض الأزياء ، لكنها بدأت العملية برمتها ، كما يقول المثل ، مما جعل حظها الخاص. بعد تلقي التدريب من معلمو التحسينات الطويلة ديل كلوز وشارنا هالبيرن في شيكاغو والأداء مع فرقة الكوميديا ​​الثانية الشهيرة ، بوهلر ، إلى جانب مات بيسر ، مات والش (اشتهر Veep) ، وإيان روبرتس (أحد المتسابقين في مفتاح و Peele) أنشأت متجرًا في نيويورك في عام 1996 باسم لواء المواطنين المستقيم ، حيث قام بتجديد ناد للتعري القديم أطلقوا عليه اسمًا.

بينما كانت المجموعة تؤدي باستمرار - سواء في المسرح أو في التلفزيون ، بما في ذلك الرياضة العادية على وقت متأخر من الليل مع كونان أوبراين وعرضه الخاص على Comedy Central - كما قدم دروسًا في التمثيل والتدريب الكوميدي. اعتبارًا من عام 2010 ، أصبحت UCB مدرسة مسرح معتمدة وهي تدير الآن المسارح والمرافق التعليمية في كل من نيويورك ولوس أنجلوس. Poehler هو لا يزال متورطًا كثيرًا مع UCB ، مما ساعد في إطلاق وظائف النجوم الكوميديا مثل دونالد جلوفروكيت ماكينون وإد هيلمز وعزيز أنصاري وآدم مكاي وإيلي كمبر وأوبري بلازا.

إذا رأيت شيئًا ، قل شيئًا

في الواقع كان لدى Poehler برنامج تلفزيوني آخر بعد ذلك حدائق و منتجعات ترفيهيه اختتمت مسيرتها السبعة في عام 2015. من المحتمل أنك لم ترها إلا إذا كنت من محبي الكوميديا ​​المتشددين الذين قاموا بجمع بضعة دولارات كل شهر للاشتراك في Seeso ، NBC Universal ، قصير الأجل ، كوميديا خدمة البث. بالإضافة إلى إسكان حلقات قديمة الحدائق والترفيه ، SNL ، والعديد من المسلسلات الكوميدية البريطانية والكندية ، كانت واحدة من المسلسلات الأصلية الرئيسية للخدمة عرض UCB. استضاف بوهلر ، إلى جانب زملائه مؤسسي لواء المواطنين في Upright Matt Besser و Ian Roberts و Matt Walsh. تألف الجزء الأكبر من الحلقات الـ 16 من كوميديا ​​رسم مباشر ، يؤديها طلاب UCB حقيقيون ويحسنون الفرق على مراحل في مسرح Upright Citizens Brigade Theatre في نيويورك ولوس أنجلوس.

وليام سكوت القديم 2019

لم يره الكثير من الناس على الإطلاق عرض UCB ، لأنه لم يشترك الكثير من الناس في Seeso - أغلقت NBC Universal الخدمة في عام 2017. مما ترك منتجي البرامج للعثور على منازل جديدة لمشاريعهم الفردية. في عام 2018 ، تم تشغيل كامل عرض UCB ظهرت على البوابة الإلكترونية لشبكة الكابل الممتازة ستارز.

لم يبق البيت واقفا لفترة طويلة

صور غيتي

يعد تمثيل وإنتاج (وأحيانًا كتابة حلقات وإخراجها) برنامجًا تلفزيونيًا عبر الشبكة وقتًا ممتعًا للمشاهير ، ولكن منذ ذلك الحين حدائق و منتجعات ترفيهيه وانتهت ، كان لدى إيمي بولر الوقت لمتابعة مهنة الفيلم التي أسستها على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك طفل ماما ، يعني الفتيات ، شفرات المجد ، و أخوات. تم إطلاق سراح الأخير في نفس اليوم Star Wars: The Force Awakens ، وعلى الرغم من منافسة أكبر فيلم على الإطلاق ، إلا أن الفيلم حصل على إجمالي 87 مليون دولار في شباك التذاكر - احصل على قوة النجوم وحسن النية لبوهلر وزميلتها تينا فاي.

لم تنتقل إلى فيلم Poehler الكبير التالي ، فلوب 2017المنزل. في الكوميديا ​​عالية المفهوم ، يلعب Poehler و Ferrell والدي ابنة ملتزمة بالجامعة. من أجل دفع رسومها الدراسية ، قاموا بفتح كازينو تحت الأرض في منزل أحد الجيران. على الرغم من وجود نجمين كوميديين في Poehler و Ferrell ، المنزل مطوية مع مجموع شباك التذاكر تأخذ 25 مليون دولار، من المحتمل أن يقطع صعود بوهلر إلى هيمنة شباك التذاكر.

أفضل أفلام الثمانينيات

انها حقا الاشياء الذكية

تقضي Poehler الكثير من الوقت في مشروع مهم جدًا وقريب جدًا من قلبها. في عام 2007 ، تعاونت مع السابقة ساترداي نايت لايف مدير المواهب ميريديث ووكر للتشكيل الفتيات الذكيات في الحفلة، وهي منظمة عبر الإنترنت مكرسة لتمكين الشباب ، ولا سيما الفتيات والنساء ، من 'تنمية أنفسهم الأصيلة' من خلال الفكاهة والمعلومات والفضول. في البداية مدونة Tumblr بالإضافة إلىقناة يوتيوب حيث أجرت Poehler مقابلات مع أشخاص مهمين ومبدعين ومبدعين ، أعيدت تسمية المنظمة فيما بعد باسم Smart Girls Amy Poehler وتنشر الآن أيضًا مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي وتدير ورش عمل ومشاريع خدمة المجتمع خارج قاعدتها الرئيسية في أوستن ، تكساس. لا تزال Poehler تظهر بانتظام في مقاطع الفيديو وتساهم بمحتوى آخر لعلومها وفنها ومساعيها الإيجابية ، والتي تحظى بشعبية كبيرة. تتمتع Smart Girls بأكثر من 140.000 متابع على YouTube ، في حين أن 20000 مواكبة للمشروع مستمرًا متوسط.

إنها ماكرة

صور غيتي

خططت بولر العودة إلى التلفزيون لصيف 2018 - وليس ذلك فحسب ، فقد أعادها المشروع إلى جانبها الهزلي ، نيك أوفرمان ، الذي لعب دور رون سوانسون الذي يكره الحكومة ، وهو متفائل وموالي للحكومة ليزلي كنوب. حدائق و منتجعات ترفيهيه. لم يتم إعادة التشغيل ذلك ولكنهم قاموا بصياغة شيء جديد. كما قالت في معاينة المقطعتحب بويلر 'الأشخاص الذين يصنعون الأشياء' ، كما يتضح من تاريخها الطويل في مساعدة الآخرين على بث برامجهم على الهواء. أوفرمان هو عامل نجار معروف يدير حرفيته الراقية متجر خشب في لوس انجلوس. إنهم مناسبون بشكل فريد لاستضافة NBC'sأصنعه،حيث 'يتمتع الموهوبون بشكل لا يصدق' بمنافسة ودية '. الساحة: الفنون والحرف. انها مثل مشروع الهرب أو كبار الطهاة، إلا أنه بدلاً من الاضطرار إلى صنع الملابس من القماش أو الوجبات الذواقة من الطعام الخام ، وطلاء المنافسين ، ورسم ، وصنع الحرف الفريدة من المواد غير المتوقعة مثل الخشب والمعادن والنسيج.