الشباب العدل الموسم 3 دعابة ، تاريخ العرض الأول في DC Universe

بواسطة مايك فلوولكر/16 نوفمبر 2018 3:43 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

العداله الشابه سيعود أخيرًا إلى الشاشة الصغيرة.

الموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة الذي طال انتظاره بعنوانالعدل الشاب: الغرباء، ستظهر لأول مرة في 4 يناير على خدمة دفق الكون DC. سيعود المنتجان براندون فيتي وجريج وايزمان والمدير الفني فيل بووراسا ، الذين عملوا جميعًا في السلسلة الأصلية للمسلسل.



انخفض العاصمة أ مقطورة قصيرة دعابة على قناتها على يوتيوب هذا الصباح ، على الرغم من أنها لا تخبرنا الكثير. هناك بعض الصور الغامضة لأرض غارقة في اللهب وخيط من DNA ، مما يشير بلا شك إلى مخطط الموسم الثالث بطرق لم تتضح بعد. بالنسبة الىحد اقصى، سيشهد الموسم 'الفريق (يواجه) أكبر تحدٍ له حيث يتصدى للاتجار بالبشر والتهديد المرعب الذي يخلقه لمجتمع عالق في تبادل لإطلاق النار في سباق تسلح جيني يمتد عبر العالم والمجرة'.

بث أصلاً بين عامي 2010 و 2013 على Cartoon Network ،العداله الشابهتميزت الفرقة الاسمية كفرع سري لرابطة العدل ، التي شكلها باتمان للمشاركة في مهام سرية حول العالم. تألف الفريق في البداية من روبن (إصدار ديك جرايسون ، الذي يأخذ في نهاية المطاف عباءة Nightwing) ، كيد فلاش (إصدار Wally West) ، Superboy ، Aqualad ، سهم أخضر المحمي Artemis ، وابنة ابنة المريخ Manhunter ملكة جمال المريخية ، ولكن انضم إليهم آخرون طوال فترة السلسلة.

الموسم الثالث كان قيد العمل لبعض الوقت. أبلغنا في البداية في طريق قيامته في نوفمبر 2016 ، وفي يوليو 2017 أ تشكيلة جديدة - تتكون من Static و Kid Flash و Robin / Nightwing و Wonder Girl و Spoiler و Blue Beetle و Thirteen و Arrowette و Arsenal و Beast Boy - بالإضافة إلى الأزياء المحدثة للفريق. إدراج كيد فلاش له يثير اهتمام المعجبين ، حيث اختفى الشاب السريع في قوة السرعة في نهاية الموسم الثاني.



تم التعامل مع المعجبين لحوالي 5 دقائق من اللقطات من الموسم الجديد (مع عدم وجود كيد فلاش في الأفق) في يوليو من هذا العام ، ولكن مع هذا الإعلان التشويقي الجديد ، من الواضح أن منتجي البرنامج يحتفظون بأي تفاصيل أخرى قريبة من السترة.

بينما تم تشغيل المسلسل على كرتون نتورك الانتقادات اللاذعة وسحب في مشاهدة متنوعة ، ورد أنه ألغي بسبب الاعتبارات التجارية الأكثر - أرقام مبيعات منخفضة لخط اللعب التعادل. ساعد معجبو Irked في الحفاظ على إمكانية الإحياء في أعين الجمهور لأكثر من ثلاث سنوات ، ووفقًا لرئيس شركة Warner Brothers للرسوم المتحركة Sam Register ، كان ضغطهم المطول والمستمر لعودة العرض هو الذي أحدث الفرق. 'المودة التي كان لدى المعجبينالعداله الشابهوقال تسجيل في صرخة ، وحشدهم صرخة لمزيد من الحلقات ، دائما صدى معنا خبر صحفى.'نحن متحمسون لإعادة العرض لقاعدة المعجبين المخلصين هذه ولإتاحة فرصة للمشاهدين الجدد لاكتشاف هذه السلسلة الممتازة.'

كما يقول المثل القديم ، متأخرا أفضل من عدمه.العداله الشابه سيضيف إضافة هائلة إلى قائمة المحتوى الأصلي لـ DC Universe ، ويجب أن يساعد الخدمة الناشئة في الحفاظ على قدرتها التنافسية عندما الجري الحروب تسخين جاد مع وصول ديزني + في وقت ما أواخر العام المقبل.